تنمية السوق الداخلي ضمن أولويات شركة Delassus Citrus
*متابعة: رضوان الصاوي
أصدرت شركة Delassus Citrus بلاغا صحفيا جاء فيه أنه: بالرغم من التطور الذي تشهده الصادرات المغربية من الحوامض والخبرة التي راكمها الفاعلون في القطاع، بدءا من الفلاح (الضيعة)، مرورا بمحطة التلفيف (تثمين المنتوج)، وصولا لتسويق وتصدير المنتوج للأسواق الخارجية مع الإحترام الدائم للمعايير الدولية المنصوص عليها لحماية .المستهلك وضمان سلامته الصحية لا يزال السوق الداخلي بعيدا عن كل هذه التطورات، حيث أن المستهلك المغربي لا يستفيد من نفس المزايا من حيث التتبع وجودة الحوامض المعروضة للبيع لأن السوق الوطنية ليست منظمة .بالشكل الجيد لإطلاق عملية تسويق الحوامض داخل
السوق الوطنية بحلة متميزة عن ما هو متداول بالأسواق المحلية، وذلك بمناسبة حلول شهر .رمضان المبارك الذي يعرف إرتفاعا ملحوظا على مستوى الطلب بالنسبة للحوامض.
وفي هذا الإطار بادرت شركة Delassus Citrus إلى إطلاق مبادرة “من الفلاح إلى المستهلك” يهدف بالأساس إلى:
ـ الحد من المضاربات وارتفاع أسعار الحوامض خلال شهر رمضان المبارك؛
ـ توفير جودة عالية للمستهلك المغربي كما هو الحال بالنسبة للمستهلك الأجنبي؛
ـ عرض منتج يحترم معايير السلامة الصحية؛
.ـ تنمية العرض المحلي للحوامض
وفي هذا الإطار دعت المنابر الإعلامية لحضور فعاليات الندوة الصحفية المخصصة لتسليط الضوء وإمداد الصحافة بجميع التوضيحات المتعلقة بمبادرة”من الفلاح إلى المستهلك” وذلك، يوم الأربعاء 30 مارس 2022، على الساعة 4 مسا ء، بمقر محطة التلفيف.