الملحقة الإدارية الخامسة بأيت ملول و توقيف شخص هدد القائد بسكين..

*متابعة: رضوان الصاوي

تواصل السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الخامسة بأيت ملول حملاتها ضد البناء العشوائي بشكل ملفت للنظر ، بعد أن كانت موقع خصب لتجار الرخص و المضاربين العقاريين ليلا و نهارا …..

وبناء على هاته الحملات التي خنقت أنفاس تجار البناء العشوائي و المنتخبين الفاسدين، حيث أوقفت عناصر الشرطة القضائية لأمن أيت ملول شخصا هدد قائد الملحقة الإدارية الخامسة بسكين، خلال تدخله لمنعه من استكمال البناء العشوائي في ظل غياب ترخيص.

و كشفت مصادرنا من الحي الصناعي 2 بأيت ملول أن القائد حاول منع الموقوف من مواصلة بناء جزء من منزله لكونه لا يتوفر على ترخيص بهذا الخصوص، ما دفع هذا الشخص إلى تهديده بسكين، رافضا الإمتثال و منع السلطة من القيام بالإجراءات القانونية المعمول بها في هذا المجال…

وفي هذاالصدد، و مباشرة بعد وقوع الحادث، تم ربط الإتصال بعناصر الشرطة القضائية و السلطات الإقليمية لدى عمالة إنزكان أيت ملول، حيث تم توقيف المعتدي و إحالته على النيابة العامة المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق معه في النازلة.

يذكر، أنه و منذ إحداث الملحقة الإدارية الخامسة بأيت ملول أصبحت مناطق أركانة و أكدال و الحي الصناعي 2 و توهمو مناطق شبه نظيفة و مطهرة من البناء العشوائي و التجارة بالتجوال التي كانت مستفحلة من قبل من طرف أصحاب العربات القادمين من خارج أيت ملول، كما وضعت خطط محكمة لمحاربة مظاهر إحتلال الملك العمومي من طرف الشركات و الصناع و الحرفيين بمختلف مناطق النفوذ الترابي للملحقة الإدارية الخامسة المذكورة….

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.