الذكرى 69 للأمن الوطني بسطات.. احتفاء بالالتزام والتضحيات في خدمة الوطن + فيديو
متابعة: عبد الحق المودن
في أجواء يغمرها الاعتزاز والروح الوطنية، أحيت أسرة الأمن الوطني بمدينة سطات، اليوم، الذكرى التاسعة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، من خلال حفل رسمي ترأسه والي أمن سطات، السيد عزيز بومهدي، بحضور عامل إقليم سطات، السيد إبراهيم أبو زيد، إلى جانب شخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات من المجتمع المحلي.
وتعد هذه المناسبة السنوية فرصة لتكريم تضحيات رجال ونساء الأمن الوطني، واستحضار ما يبذلونه من جهود في سبيل حفظ النظام العام، وصون أمن المواطنين وممتلكاتهم، في إطار مقاربة تقوم على التحديث والقرب والانفتاح على المحيط المجتمعي.


