أحمد الريسوني ينسحب نهائيا من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين
انسحب الدكتور أحمد الريسوني، من “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين”، بشكل نهائي، بعدما استقال من رئاسته في وقت سابق.
وكتب الريسوني، ضمن بيان مقتضب: “أعلن أنا أحمد الريسوني، العضو السابق والرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أنني انسحبت نهائيا من الاتحاد، وانتهت عضويتي فيه، ولم تبق لي أي علاقة تنظيمية به”.
وفيما يلي نص الاعلان عن الانسحاب
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم على سيد المرسلين وآله وصحبه وبعد:
أعلن أنا أحمد الريسوني، العضو السابق والرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أنني انسحبت نهائيا من الاتحاد، وانتهت عضويتي فيه، ولم تبق لي أي علاقة تنظيمية به.
وبقيت الأخوة والعلاقات الشخصية، والتعاون على البر والتقوى، حسب الإمكان.
{وَقُلْ رَبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَلْ لِي مِنْ لَدُنْكَ سُلْطَانًا نَصِيرًا} [الإسراء: 80]وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
أحمد الريسوني 8 صفر 1444
