حملة تحسيسية لتجنب السباحة في حقينات السدود ومجاري الأودية
متابعة: عادل منيف
أطلقت وكالة الحوض المائي لأم الربيع حملتها التحسيسية للوقاية من حوادث الغرق وتعزيز الوعي بالمخاطر المرتبطة بالسباحة في حقينات السدود ومجاري الأودية.
وتنظم حملة هذه السنة تحت شعار “السباحة في الأودية وحقينات السدود خطر… فكر قبل ما تتهور”.
وأوضحت الوكالة، في بلاغ على صفحتها الرسمية بـ”الفيسبوك”، أن هذه الحملة التحسيسية تأتي بتعاون وتنسيق مع السلطات المحلية والجماعات الترابية التابعة لمنطقة نفوذها.
ودعت كافة المواطنين إلى تجنب السباحة في حقينات السدود ومجاري الأودية، مؤكدة ان ذلك ينطوي على “مخاطر حقيقية قد تؤدي إلى حوادث غرق مأساوية”.