سطات: هكذا ودعت مندوبية الصحة و الحماية الإجتماعية بالمدينة متقاعديها..!!
سطات: متابعة عبد الحق المودن
شهدت أروقة المندوبية الإقليمية لصحة مساء اليوم الإثنين 8 يوليوز حفل استقبال و توديع لمتقاعدي المؤسسة الصحية سي محد حميد والسيدة خديجة سوقا اللذان قضيا ببن أروقة الإدارة ما يربو عن الأربعين عاما؛ حفل أشرف عليه زميلات و زملاء قضوا مع بعضهم جنبا إلى جنب أوقاتا و مراحل حياة و عمل أكثر مما قضوا إلى جانب عائلاتهم..!!.
حفل تخللته كلمات شكر و عرفان امتزجت فيها دموع فرحة الإعتراف بمشاعر التأثر و الوداع..!! حفل تناول خلاله الكلمة مندوب القطاع قدم من خلالها شكره و اعترافه بكل المجهودات التي بدلها المقبلين على التقاعد كما حث فيها الأجيال القادمة على الإقتداء بسلفهم للنهوض بالمنظومة الصحية..!!.
الكلمة تناولها أيضا موظفات و موظفون يشتركون مكاتبهم و وزراتهم واضعين معها نقطة نهاية لمرحلة خدمة قدموا خلالها الكثير من وقتهم و من صحتهم كلمات تقاطع

فيها الثأثر بالحفاوة وحضرت معها الدمعة إلى جانب الإبتسامة..!!
خلال هذا الإستقبال أيضا تم توزيع هدايا رمزية ورسائل شكر و تقدير على المكرمين في حفل شاي ميزته البساطة و أثثته الحفاوة و صدق المشاعر حولت التقاعد من وضع صعب للحظات مؤثرة و معبرة..!!
