تعيين الحسن بن مغا مسؤولاََ بلجنة التواصل و الإعلام بالمملكة المغربية…

-متابعة: رضوان الصاوي

أصدر الإتحاد الدولي لحقوق الإنسان الكائن مقره المركزي بدولة المكسيك قراراََ يقضي بتعيين السيد لحسن بن مغا مسؤولاََ عن لجنة التواصل و الإعلام بالمملكة المغربية نظراََ لما لامسه الإتحاد في هذا المناضل من روح وطنية للدفاع عن المقدسات الوطنية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ويعتبر الحسن بن مغا من المناضلين الأكفاء الذين أفرزتهم منطقة تزنيت عمومآ و أيت بعمران على الخصوص، حيث قدم الكثير في سبيل الدفاع عن الوحدة الوطنية و حقوق الإنسان، حيث جاء قرار التعيين من طرف. الإتحاد الدولي ثمرة لعمل نضالي طويل في هذا المجال راكم خلاله الرجل عدة إنجازات حماية لحقوق الإنسان بالمناطق الهشة بنواحي تزنيت …

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.