حمد الله يتفوق من جديد على البرتغالي “رونالدو”

يتصدر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي، قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا لضربات الجزاء هذا الموسم، بمجموع 8 أهداف، متقدما على الأرجنتيني “كريستيان جوانتشا” لاعب الشباب برصيد 5 أهداف، ويأتي البرتغالي “كرستيانو رونالدو” ثالثا بـ 4 أهداف من ضربات جزاء.
ورفع الدولي حمد الله مهاجم الاتحاد، مجموع أهدافه من ضربات الجزاء، بعد أن قاد فريقه للفوز على ضيفه نادي الشباب، بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء أمس الخميس، برسم الجولة 24 من منافسات البطولة السعودية.
وسجل حمد الله هدفي فريقه من ضربتي جزاء، نفذ الأولى في الدقيقة 18، والثانية في الدقيقة 90+16، فيما سجل نادي الشباب هدفه الوحيد في الدقيقة 68 من ضربة جزاء أيضا عبر مهاجمه الأرجنتيني « كريستيان جوانتشا ».
يعد الدولي حمد الله مهاجم، الأكثر تسجيلا لضربات الجزاء، في الموسم الجاري من الدوري السعودي، بلغت 8 أهداف من أصل 18 هدفا سجلهم في الموسم الجاري، متصدرا لترتيب الهدافين وذلك مناصفة مع
أوديون إيجالو » مهاجم الهلال.
وساهم  حمد الله في تحقيق الفوز رقم 18 لنادي الاتحاد، رفع به رصيده من النقاط إلى 59 نقطة، معززا صدارته لترتيب الدوري السعودي، بعد أن وسع فارق النقاط بينه وبين مطارده المباشر نادي النصر إلى 6 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.