المرصد المغربي لمناهضة التطبيع: للزيارة الصهيوتطبيعية اثر كبير على مستوى طعن الشعب الفلسطيني واستفزاز الشعور الشعبي العام للمغاربة

بموازاة مع حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة، والتي وصل عدد ضحاياها إلى أكثر من 39000 شهيد منذ 7 أكثوبر الماضي، وفي ظل حمى تطبيع الأنظمة العربية مع التطبيع..، ففي هذا التوفيت إختار وفد من ما يسمى ب “جمعية شراكة الصهيونية” يتكون من 23 مغربيا القيام بزيارة الى الكيان الصهيوني، الغرض منها تقديم فروض الدعاية والمديح للصهاينة القتلة من جهة، ومن جهة أخرى توجيه طعنات الغذر  للشعب الفلسطيني واستفزاز الشعور الشعبي العام للمغاربة. ومن هنا، يأتي بلاغ “المرصد النغربي لمناهضة التطبيع”، الذي توصل موقع “معكم24” بنسخة منه، حيث تابع المرصد مجريات هذه الخطوة التي تجاوزت كل فظائع التطبيع “الكلاسيكي” المرفوض أصلا ..والذي بلغ مستوى ما يسمى الإبراهيمية،…

وفي ما يلي نص البلاغ:

في سياق رصد خطوات التطبيع والاختراق الصهيوني التخريبي.. تابع المرصد المغربي لمناهضة التطبيع في الأسبوعين الماضيين مجريات الخطوة التي تجاوزت كل فظائع التطبيع “الكلاسيكي” المرفوض أصلا .. والذي بلغ مستوى ما يسمى الإبراهيمية .. إلى النزول إلى درك اكثر خزيا و عمالة وهو *الإعلان المباشر عن الانتماء للصهيونية بشكل كامل وتبني كل مرجعياتها وسردياتها*.. وهي الخطوة المتمثلة في ما سمي وفد “جمعية شراكة الصهيونية” لثلة من الشباب المغاربة (23 عنصرا) في زيارتهم الى الكيان الصهيوني موازاة مع حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة… ‼️

لقد كان لهذه الزيارة الصهيوتطبيعية اثر كبير على مستوى طعن الشعب الفلسطيني واستفزاز الشعور الشعبي العام للمغاربة الذين يواصلون فعالياتهم الميدانية منذ 10 أشهر من طوفان الأقصى والى اليوم.. خاصة مع ما صاحب فقرات هذه الزيارة ومضامين التصريحات التي عرفت مستويات إجرامية مركبة نلخصها فيما يلي:

1. دعم الكيان الصهيوني في حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة.
2. الإشادة بالارهاب الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني واعتبار ذلك “حق دفاع عن النفس” ضد فصائل المقاومة الفلسطينية باعتبارها “ميليشيات” إرهابية ‼️
3. زيارة جنود الاحتلال الصهيوني في غلاف غزة وتقديم الدعم عبر وصلات بروباغندا تكرس الرواية الصهيونية لاحداث 7 أكتوبر.. وما تلاها .. وإهانة العلم الوطني برفعه مع العلم الصهيوني والرقص مع ضباط وجنود جيش الحرب الصهيوني الذي يدينه العالم بالإبادة الجماعية، على بعد مسافة قليلة من مسرح تقطيع الأطفال الفلسطينيين بعشرات الآلاف ‼️
4. الخضوع لتأطير أمني في ضيافة معهد الامن القومي والاستراتيجية الصهيونية بقيادة مائير بن شباط..

 

بل ان بعض اعضاء الوفد من شدة استهلاكه للمعلبات الصهيونية قد ارتدى قبعة تحمل رمز “الموساد MOSSAD” ويلتقط لنفسه صورة وينشرها .. في مشهد يؤشر على حالة جد متقدمة من التصهين الطافح البئيس الموجب للمساءلة القانونية بشأن العمالة للاستخبارات الصهيونية وإعلان ذلك …‼️‼️
5. الخضوع لمسح دماغ في كل من متحف اصدقاء صهيون و انفاق قافلة الاجيال تحت حائط البراق حيث كانت هناك ذات يوم حارة المغاربة التي دمرها مضيفو هذا الوفد الساقط من الهوية المغربية والخائن لذاكرة المغاربة بالقدس ‼️
6. ارتكاب جريمة كبيرة موجبة للمحاسبة القانونية هنا بالوطن وتتمثل في الإساءة الخطيرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم بقول رئيس وفد عملاء شراكة بأنه كان “صهيونيا”‼️‼️‼️.. لتبرير حالة الصهينة التي تبناها المدعو يوسف أزهاري ومن معه .. بينما كان على منصة متحف اصدقاء صهيون بالقدس المحتلة ‼️
7. الزج باسم الملك محمد السادس.. عبر تصريح المدعو يوسف أزهاري لمنبر “جيروزاليم بوست” الصهيوني بأن الملك “يبارك الزيارة ويعلم بها ويتابعها” (‼️‼️) .. وهو ما أكده ايضا العراب والراعي المعلن لهذه الزيارة الخيانية “جاكي كادوش” رئيس ما يسمى الطوائف اليهودية في مراكش _آسفي على صفحات مجلة “تيل كيل” المغربية خلال عدد هذا الأسبوع ‼️ .. في غياب أي بلاغ ملكي او قصاصة بالوكالة الرسمية للأنباء عما يمكن ان يكون “رعاية ملكية” لهؤلاء العملاء في حضن الصهيونية والصهاينة موازاة مع شلال الدم في فلسطين كلها ..وغزة تحديدا.. ‼️
8. تسجيل فضيحة حضور و رعاية من قبل المدعو عبد الرحيم بيوض مدير مكتب الإتصال المغربي في تل أبيب لعدد من زيارات وفود “جمعية شراكة” و غيرها من وفود ساقطة صارت قبلتها وكعبتها تتمثل في كيان صهيون ومخابراته وجيشه… ‼️‼️‼️

إن المرصد المغربي لمناهضة التطبيع.. وهو يتابع مع المغاربة كل هذا المسلسل الخطير المليء بالإجرام المعلن والصريح بكل مرجعيات المغاربة .. فإنه يطرح التساؤل: أين الدولة ..؟! ..واين النيابة العامة..؟!.. وأين مبدأ المساءلة والمحاسبة الجنائية لمجمل هذه التصرفات التي بلغت مستوى النطق باسم الملك وتبييض كل الجرائم باسمه ‼️‼️

وفي انتظار تحرك السلطات العمومية المعنية .. فإن “المرصد المغربي لمناهضة التطبيع”.. سيتدارس الى جانب الأحرار في الشعب المغربي.. سبل مواجهة كل هذا السيل من العار والبؤس الصهيوتطبيعي المتواصل برغم كل ما يتابعه المغاربة من حرب إبادة جماعية وحشية في غزة.

* المرصد المغربي لمناهضة التطبيع.
الرباط 21 يوليوز 2024

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.