الحكومة تعلق حملة مراقبة الدراجات النارية وتمهل السائقين سنة للتأقلم مع القوانين

  1. متابعة:ع.ب

أجرى رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، صباح اليوم الخميس، اتصالا بوزير النقل واللوجيستيك، عبد الصمد قيوح، دعا من خلاله إلى تعليق الحملة الخاصة بمراقبة الدراجات النارية.

وحسب معطيات متطابقة، فقد شدد أخنوش على ضرورة منح مهلة انتقالية مدتها 12 شهرا لفائدة سائقي الدراجات النارية، قصد التكيف مع المعايير والضوابط القانونية الجاري بها العمل.

وسيتم خلال هذه الفترة تكثيف حملات التوعية بمخاطر إدخال تغييرات على الخصائص التقنية لمحركات الدراجات النارية، لما لذلك من تأثير مباشر على ارتفاع حوادث السير.

كما أكد رئيس الحكومة على أهمية إشعار المصالح المعنية بضرورة مراقبة مدى التزام مستوردي هذا النوع من الدراجات بالمعايير القانونية المعمول بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.