اختتام البرنامج امتحان درجات الاحزمة للجيدو في نسختها الرابعة
م ق
انهت الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب برنامج امتحان درجات الاحزمة في محطتها الرابعة يوم الاحد المنصرم بالقاعة المغطاة صخور السوداء بالبيضاء بمشاركة54 ممارس وثمانية ممارسات بحضور حكام دوليين من ذوي الخبرة في مجال التحكيم تنقيط الفائزين على مستوى النزالات الفردية التي اتسمت بروح رياضية بين المتبارين والمباريات لنيل درجات الاحزمة التي همت الاحزمة السوداء على مستوى الدرجة الاولى والثانية والثالثة .
المحطة الرابعة التي عرفت مشاركة قياسية من ىممارسي العصب ان شكلت ظهور وبروز ابطال جدد يثيرون انتباه المسؤولين عن الشان العام للجيدو بحكم انهم طاقات واعدة لولوج عتبة المنتخبات الوطنية في ظل الدينامية التي سنتها الجامعة بتنويع مسار الجيدو جهويا ووطنيا وقاريا.
