جمعية حماية المستهلك تنتقد خدمات السياحة الداخلية
معكم 24
استنكرت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك كل مظاهر “الجشع” و”النصب” التي يتعرض لها المواطنون، خلال سفرهم إلى مدن أخرى من أجل قضاء العطلة، إلى جانب “تدني” و”غلاء” خدمات السياحة الداخلية.
ونبهت الجامعة، كما أفادت يومية « الأخبار » إلى أن « التصرفات اللاأخلاقية تطول كل الخدمات السياحية، مما جعل المستهلك المغربي يعزف عنها، وإذا توفرت له الإمكانيات المادية يتوجه إلى الخارج لقضاء عطلته، حيث يستفيد من الخدمات نفسها بأثمنة جد تنافسية مقارنة مع العروض الوطنية ».