أمن مراكش يطلق الرصاص لتحييد خطر مختل عقليا اعتدى على سائح

  1. معكم 24

قام شرطي يعمل بفرقة الدراجين بولاية أمن مراكش، منتصف نهار اليوم الخميس، باستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر شخص كانت تظهر عليه علامات الخلل العقلي، وكان في حالة غير طبيعية وعرض أمن الأشخاص والممتلكات للخطر.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه به هدد الأمن العام بواسطة الحجارة وباستخدام سكين، مما تسبب  في إصابة سائح أجنبي بجرح في وجهه،  مشيرا إلى أن أحد عناصر الشرطة اضطر إلى استخدام سلاحه الوظيفي وإصابة المشتبه به في أطرافه السفلى.

ووفق المصدر ذاته، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، فيما تم تقديم الإسعافات الضرورية للضحية في مؤسسة استشفائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.