شريط الأخبار

نجاح بطولة المغرب لصغار عصبة الرباط سلا القنيطرة للجيدو

متابعة: مصطفى بلمحذوب

نظمت عصبة الرباط سلا القنيطرة البطولة الوطنية دلبراعم والكتاكيت والصغار بمشاركة 155متباري بينهم 100ممارس و55ممارسة وذلك صبيحة يوم الاحد بقاعة بوسوم بسلا ،بخصوز المكتب التنفيذي للعصبة واولياء وآباء وامهات الممارسين .
وتميزت النزالات في اجواء رياضية طبعتها الروح الرياضية،واتسمات بالندية والتشويق ،واتضح من خلال المباريات، ثمة عمل تقوم به الاطر التقنية الساهرة على صناعة بطلات وابطال العصبة كعادتها في تعزيز المنتخبات المغربية بعناصر تشكل الاعمدة الفقرية للجيدو المغربي ضمن المنظومة العامة للعبة بجوار عصبة البيضاء والشرق والجنوب .
البطولة تميزت بصعود بطلات وابطال واعدين لمنصة التتويج ،حيث اشرف رئيس العصبة خالد كوسي إلى جانب الحكام والحكمات ورؤساء الاندية والاطر التقنية على توزيع الميداليات والشواهد في اجواء طبعها روح الفريق بين مكونات العصبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.