الجديدة/البئر الجديد: سلاح و دخيرة بفيلا يستنفران الأجهزة الأمنية..!!
متابعة: عبد الحق المودن
فوجئت الأجهزة الأمنية بالبير الجديد بإقليم الجديدة بما وقفت عليه أثناء تدخلها لفض نزاع سكن أمس الجمعة..!!
الأجهزة الأمنية التي تدخلت بعد شكاية لسيدة تقول فيها أنها أكرت الغرفة لشخص مند مدة بحديقة فيلا في ملكيتها و بعد عودتها صدمت باكتشافها لاقتحام الفيلا و تغيير الأقفال.
العناصر الأمنية وبتنسيق مع النيابة العامة انتقلت إلى المحل موضوع النزاع وقامت بفتح الأبواب بعد التأكد من ملكية السيدة العقار، فلم تجد أحدا بالداخل وفي إطار التفتيش الإحترازي كانت الصدمة بعد عثورها على “مسدس” ودخائر وأصفاد..!! هذا الإكتشاف عجل بدخول الأجهزة الأمنية بكامل تلاوينها حيث تم التحفظ على المحجوزات لفائدة البحث الذي أمرت به النيابة العامة، للوقوف على حيثيات و ظروف الواقعة، وعلى امتداد الأبحاث، تبين تورط المشتبه فيه في الاستيلاء غير القانوني على مسكن، وحيازته لأسلحة وذخيرة محظورة، إضافة إلى ظروف مشبوهة تحصل فيها على هذه المواد. ومن المنتظر أن تكشف نتائج التحقيق عن مفاجآت عديدة في الأيام القليلة المقبلة.!!!