‫الرئيسية‬ رياضة نادي الوداد الرياضي يتأهل لدور مجموعات مسابقة عصبة أبطال إفريقيا
رياضة - 7 يناير 2021

نادي الوداد الرياضي يتأهل لدور مجموعات مسابقة عصبة أبطال إفريقيا

تأهل نادي الوداد الرياضي لدور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا للموسم السادس على التوالي بعد تغلبه أمس على فريق سطاد مالي ب ( 0-3 ) بالمركب الرياضي محمد الخامس .

قبل المباراة سادت أجواء من الريبة والتخوف بين أنصار الفريق ومحبيه ، ويعزى ذلك إلى حالة أرضية الملعب التي تضررت بفعل الأمطار الغزيرة وما زاد من درجة القلق أنها لم تتوقف ، بالإضافة الى مستوى بعض اللاعبين الذي لم يرق إلى ماهو مطلوب والعرض الغير المقنع في مسابقات الدوري المحلي و مسابقةكأس العرش .

وفي ظل هذه الأجواء دخل لاعبو الوداد يحدوهم الأمل في تجاوز كل هذه المطبات وتحقيق آمال جماهيره العريضة وتبديد المخاوف التي سادت بعد مباراة الرجاء الرياضي وما صاحبها .

انطلقت المباراة ، وانطلقت معها رغبة اللاعبين في تجاوز نتيجة الدهاب والتي انتهت بهدف لصفر . لكن هذه الرغبة اصطدمت بالتسرع حينا وبتحكيم كارثي لم ينصف الوداد بل اصطف في جملة المشاكل والمعيقات .

الدقيقة 42 حملت البشرى لأنصار الوداد الرياضي حيث استطاع أيوب الكعبي من تسجيل الهدف الأول .

في الشوط الثاني بدا لاعبو الوداد الرياضي أكثر إصرارا لتسجيل الهدف الثاني ، وبعد العديد من المحاولات تأتى لهم ذلك بواسطة اللاعب الليبي اللافي الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني والثالث ليعبر بالفريق إلى دور المجموعات ويلحق بكبار القارة .

قدم نادي الوداد الرياضي مباراة بطولية ، وظهر اللاعبون بمستوى يليق وسمعة الوداد حيث أبانوا عن مستوى طمأن الجماهير العاشقة لوداد الأمة .

+ محيي الدين محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

في الذكرى العاشرة لثورة الياسمين.. احتجاجات عنيفة تجتاح مدنا تونسية

قال شهود ووسائل إعلام محلية إن مواجهات ليلية عنيفة بين الشرطة وشبان اندلعت يوم السبت في ست…