‫الرئيسية‬ أخبار الساعة سعيد الناصري يكشف تفاصيل إصابته وأسرته بكورونا من غرفته بإحدى مصحات البيضاء  
أخبار الساعة - ثقافة و فن - 21 نوفمبر 2020

سعيد الناصري يكشف تفاصيل إصابته وأسرته بكورونا من غرفته بإحدى مصحات البيضاء  

الرباط – يتواجد الفنان المغربي سعيد الناصري في إحدى المصحات بمدينة الدار البيضاء حيث أعلن عن إصابته ومعاناته مع فيروس كورونا الذي سبق له أن أصاب أخاه محمد خلال شهر أبريل الماضي وأودى بحياته.
وقال الفنان سعيد الناصري أنه يتواجد في غرفة للإنعاش بإحدى مصحات الدار البيضاء منذ إصابته بالمرض حيث قال في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع “يوتيوب” اليوم السبت أنه يتواجد في المصحة منذ 25 يوما بعد أن أصيب بالوباء اللعين. الفنان الناصري ظهر متعبا في الفيديو وهو يتحدث عن معاناته مع كورونا التي لم تسلم منها أيضا منها حتى عائلته بعد أن أصيبت زوجته وابنته الحامل التي أجبرت على إجراء عملية ولادة مبكرة قبل أن ينتقل الفيروس إلى الجنين، خاصة وأن ابنته عانت كثيرا من نقص في الاوكسجين قبل الولادة، فيما تعاني زوجته أيضا من نفس الأعراض وإن بشكل أخف رغم أنها أيضا في حاجة إلى رعاية طبية، مضيفا أن الأيام الخمسة عشرة الأخيرة تعد الأصعب في حياته بعد أن توقفت الأوردة المتصلة بالرئة عن ضخ الأوكسجين إلى الرئتين.. الناصري قال ايضا ان الجنين الذي ولد من ابنته يتواجد في مصحة اخرى ويعيش بالأوكسجين من اجل اكمال نموه حيث يرعاه والده الذي يعمل طبيبا لكنه يتواجد رفقة زوجته وابنته في نفس المصحة.
وقال الناصري الذي كاد يجهش بالبكاء أن ما دفعه إلى تسجيل فيديو حول معاناته من داخل غرفته بالمصحة هو رغبته في تقاسم معاناته وألمه مع المغاربة الذين كثيرا ما تقاسم معهم لحظات الفرح والسعادة من خلال أعماله الكوميدية، معبرا عن شكره وامتنانه لكل من واساه في مصابه خاصة وان مريض كورونا في حاجة ماسة الى المواساة ولو من بعيد كما ان هذه المحنة أكدت له حجم الحب والخير الموجود في قلوب المغاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تخصيص دعم لوجستيكي لمستشفيات جهات الاقاليم الجنوبية لمواجهة كورونا

الرباط- اعلنت وزارة الصحة، على إثر التطور الوبائي الذي تعرفه بعض الأقاليم الجنوبية، وفي إط…