‫الرئيسية‬ رياضة نجاح الجمع العام لمولودية الجرف وسط مخاوف من إجهاضه أو نسفه من طرف معارضين بالمكتب….
رياضة - 18 نوفمبر 2020

نجاح الجمع العام لمولودية الجرف وسط مخاوف من إجهاضه أو نسفه من طرف معارضين بالمكتب….

انعقد الجمع العام العادي للجمعية الرياضية مولودية الجرف يوم الثلاثاء 17 نونبر 2020 على الساعة السادسة مساءا، بحضور أغلبية أعضاء المكتب و منخرطي الفريق، و ممثلين عن السلطة المحلية و عصبة سوس و عصبة الهواة و الشبيبة و الرياضة و الجامعة الملكية لكرة القدم، كما حضر عدد من الأطر التقنية للفريق و الإداريين و بعض المحبين.

وفي بداية الجمع العام تم الترحيب بالحضور مع تلاوة أيات بينات من الذكر الحكيم، ثم الإستماع للنشيد الوطني المغربي، كما وقف الجميع للدعاء و للترحم على أرواح المغاربة الذين أخدتهم الجائحة غذرا، ليتم الشروع في أشغال الجمع العام.

وفي كلمته أمام الجمع العام عبر السيد رئيس الفريق أحمد مخموس عن تهنئته لكل الفرق التي حققت نتائج مهمة خلال الموسم الحالي، بداية بهللال تراست و فريق شباب تراست لكرة القدم النسوية على تحقيقهما الصعود إلى القسم الموالي، وكذلك فريق أولمبيك الدشيرة لاحتلاله الرتبة الثانية في البطولة، كما تم التعبير عن التهنئة لفرق أخرى على الصعود للقسم الموالي من خارج منطقة سوس، كما تقدم بالشكر للمجلس البلدي و السلطات الإقليمية على الدعم المتواصل من أجل تحقيق الفريق و المكتب لأهدافه الرياضية النبيلة.


وعبر نائب الكاتب العام عبد الله أطوس في التقرير الأدبي عن رغبة المكتب الأكيدة في إسناد مهمة التدريب لمجموعة من الكفاءاة كل بإسمه لمعرفتهم بالميدان و تعرفهم و قربهم من اللاعبين، حيث جمعوا بين الكفاءة و الخصال الحميدة مما أهلهم لتحمل المسؤولية داخل المولودية.
وشخص التقرير الأدبي حصيلة عمل المكتب خلال الموسم الرياضي 2019 /2020 ، حيث تم توفير أقمصة جديدة و بدلات رياضية لفئة الكبار مع شراء المعدات الرياضية للتدريب، وعلى المستوى الإداري تمت تسوية أوراق اللاعبين في الآجال المحددة بعصبة سوس لكرة القدم ليتم بعدها الحصول على رخص اللاعبين قبل إجراء المقابلات لجميع الفئات…. ، و على المستوى المالي تم وضع و إعداد ميزانية تتوافق مع مالية الجمعية من أجل التدبير المحكم للموسم الماضي.

وعلاقة بنتائج الفريق فقد لعب فريق الكبار بمجموعة دال إلى جانب 15 فريق آخر فكانت الحصيلة احتلال الفريق الرتبة العاشرة بمجموع 38 ن، حيث تمكن الفريق من البقاء ضمن القسم الثاني هواة، ورغم أننا لم نتوصل بالتقرير المالي فقد تم إخضاع التقريرين للتصويت اللذان حضيا بالإجماع دون رفض ولا تحفظ أو امتناع عن التصويت.

وعبر رئيس الفريق عن شكره لجميع المصوتين على التقة التي منحوها للمكتب لممارسة مهامه خلال الموسم المقبل، كما كشف خارطة الطريق للموسم المقبل موضحا أن تغييرات ستطرأ على تشكيلة المكتب حيث ستشمل من تقدم باستقالته ومن قاطع اجتماعات المكتب فيما سيبقى باقي الأعضاء في مكانهم دون تغيير.
وفي الأخير، تفرغ الجمع العام إلى تكريم كل من “لحسن الغاوي” و “محمد أوزي” كرئيسين سابقين للفريق، بصموا مشوار المولودية بأعمال سيسجلها لهما التاريخ، من إرجاع المولودية إلى الوجود من طرف لحسن الغاوي و إشرافه على تجهيز الملعب في سنوات التسعينات، أما محمد أوزي فقد وقف إلى جانب الفريق في جميع الأزمات و تمكن بفضل مجهوداته من توفير مداخيل قارة للفريق بتبصر و حكمة.
وفي آخر الجمع و قبل تناول الشاي تم عرض الشعار الجديد للفريق للتصويت حيث قوبل بالرفض بسبب اللون الذي أختير له الأبيض و الأحمر.

 

+رضوان الصاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البحرين تقول إنها لن تسمح باستيراد البضائع المنتجة في المستوطنات الإسرائيلية المقامة على الأراضي المحتلة

ذكرت وكالة أنباء البحرين الرسمية أن البحرين لن تسمح باستيراد البضائع الإسرائيلية المنتجة ف…