‫الرئيسية‬ اقتصاد بنك إفريقيا..أول بنك مغربي يطرح خدمة الزبون عبر تطبيق الواتساب
اقتصاد - 18 نوفمبر 2020

بنك إفريقيا..أول بنك مغربي يطرح خدمة الزبون عبر تطبيق الواتساب


أعلن بنك أفريقيا انه وصع في إطار برنامجه للتحول الرقمي، طريقة جديدة للتفاعل مع زبنائه ويتعلق الأمر بتطبيق “الواتساب” حيث يسمح لهم بتسهيل الولوج إلى المعلومة وتقديم أجوبة فورية على استفهاماتهم. وأضاف البنك في بلاغ له انه تماشيا مع نهج الابتكار والاستخدامات الجديدة للهاتف النقال، وضع بنك أفريقيا تحت تصرف عملائه قناة عملية وآمنة من أجل التفاعل مع البنك بطريقة بسيطة وفورية. وأوضح المصدر ذاته، أن التفاعل عبر تطبيق “واتساب” المعتمد بالفعل في الحياة اليومية لشريحة واسعة من الساكنة، يأتي ليكمل عرضا متنوعا للقنوات عن بعد يهدف إلى  تعزيز مبدأ تقريب البنك من زبنائه وتسهيل حياتهم اليومية. وأشار البلاغ أنه يمكن الولوج مباشرة إلى مصلحة الزبون عبر تطبيق “واتساب” من خلال الرقم 0645400000 ، كما يمكن الاتصال على الموقع  www.bankofafrica.ma ومنصة القرض العقاري عبر الأنترنيت www.credithabitat.ma. وأكد البلاغ، على أن بنك أفريقيا أطلق في بداية سنة 2020 “روبو” محادثة يسمى “KODI, مستشار رقمي” لديه مهمة الإجابة على مختلف أسئلة الزبناء وغيرهم وتبليغه بمعلومات حول عروض البنك. وخلص البلاغ، أن بنك أفريقيا خصص مكانة استراتيجية لابتكار عروض، مجددا تأكيد  إرادته القوية لتعزيز القرب مع زبنائه من خلال التكيف مع متطلباتهم لمدهم بالحلول التي تتناسب تماما مع عاداتهم الاستهلاكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حينما يحرم الصندوق المغربي للتقاعد أرملة من الاستفادة من تحويل معاش زوجها!!

يبدو أن المرأة المغربية لازالت ضحية لبعض القوانين التي تنال من كرامتها كإنسانة قبل أن تكون…