‫الرئيسية‬ أخبار الساعة سطات/مستشفى الحسن الثاني: إطار طبي يتعرض لهجوم بالحجارة ببوابة المستشفى..!!
أخبار الساعة - صحة - 27 أكتوبر 2020

سطات/مستشفى الحسن الثاني: إطار طبي يتعرض لهجوم بالحجارة ببوابة المستشفى..!!

تعرض إطار طبي ممرض رئيس بقسم الإنعاش و المستعجلات و الخدمة الطبية الإستعجالية بمستشفى الحسن الثاني بسطات صبيحة اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر لهجوم مباغت من مجهول بالحجارة أثناء ولوجه بوابة المؤسسة الإستشفائية..!!


الإطار الطبي الذي كان رفقة زوجته على متن سيارته فوجئ بمجهول يهاجمه بحجر كبير خلف أضرارا كبيرة بزجاج السيارة و رعبا و هلعا بضرر نفسي أكبر أثبتته شهادتان طبيتان تحملان عجزا بنسبة 21 يوم بالنسبة للإطار الطبي و 26 يوما بالنسبة للزوجة؛ الموظف و بزوجته اللذان وجدا نفسيهما فجأة و دون سابق إنذار ضحية هجوم شرس و مفاجئ و غير مفهوم أمام باب مقر العمل و من هول الصدمة لازالا حتى حدود الساعة غير مستوعبين لما حدث خاصة في ظل غياب سبب أو دافع حقيقي لهذا “التهجم”..!!

واقعة “التهجم” على الأطر الطبية هذا الصباح بباب المستشفى ليست معزولة بل سبقتها حوادث أخرى كان ضحيتها أطباء و ممرضون و حتى أعوان الحراسة بقسم المستعجلات و أقسام الطب و التوليد كان فقط لطف الله حاضرا فيها..!!
المصالح الأمنية بالمدينة و مباشرة بعد تلقيها الإشعار دخلت على خط الواقعة و فتحت محضر معاينة للأضرار المادية التي لحقت بالسيارة و استماع للضحيتين.

و في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث في هذا الإعتداء تظل السلامة الجسدية للأطر الطبية بالمدينة و بكل أطراف المملكة على كف عفريت..!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سطات: مصرع ستيني في حادث قطار في ظروف غامضة..!!

وقفت الجريدة الإليكترونية “معكم 24″مساء اليوم الثلاثاء في حدود الساعة السادسة …