‫الرئيسية‬ أخبار عامة سطات: الكلاب الضالة بالمدينة كادت تودي بحياة رب أسرة بالمدينة..!!
أخبار عامة - 5 أكتوبر 2020

سطات: الكلاب الضالة بالمدينة كادت تودي بحياة رب أسرة بالمدينة..!!

وحدها الألطاف الإلهية من كانت إلى جانب رب أسرة بسطات بعد أن هاجمته (صاروفة) مجموعة من الكلاب الضالة على مستوى حي السلام المحاذي للثكنة العسكرية بالمدينة بحر هذا الأسبوع..!!

الرجل الذي امتطى دراجته النارية و خرج ليلتحق بعمله مباشرة بعد صلاة الفجر فوجئ بمجموعة كلاب ضالة تهاجمه و تسقطه أرضا في محاولة لنهشه على بعد أمتار من مسكنه قبل أن يقاوم و يستجمع قواه ليعاود امتطاء دراجته النارية في اتجاه مستعجلات المدينة حيث تبين إصابته بكسور على مستوى الركبة و جروح أخرى بمواضع مختلفة من جسده بما فيها كوعه و دراعه..!!


رب الأسرة الذي نجا ذاك الصباح الباكر بأعجوبة من موت محقق و الذي يرقد الآن ببيته طريح الفراش يلملم كسوره و يضمد جراحه، يقول بأنه يحمد الله على عدم فقدانه الوعي ساعتها سواء جراء سقطته من على دراجته أو أثناء “الهجوم” عليه و محاولة نهشه لأنه لحظتها كان سيصبح فريسة للكلاب و غنيمة سهلة ل”سارقي الدراجات”..!!

رب الأسرة هذا ليس الضحية الأولى ل”هجمات” الكلاب الضالة بالمنطقة فقد سبقه إليها ضحايا آخرون في حوادث كثيرة و متفرقة سواء بحي السلام أو بأماكن متفرقة بالمدينة حوادث جعلت أصواتا كثيرة تخرج منددة بالأخطار التي باتت تشكلها الظاهرة على الساكنة و مستغيثة من الرعب الذي تنشره بكل أرجاء المدينة خاصة ليلا و أثناء الصباحات الباكرة التي تصادف خروج التلاميذ و العمال..!!
يحدث هذا في وقت تتدرع فيه السلطات المحلية بالمدينة لتبرير تقاعسها عن محاربة الظاهرة بوجود مذكرة تمنع قتل الكلاب و “توصي” بتعقيمها و إطلاقها دون أن تضع في حسبانها أن أعدادها في ازدياد و أن الساكنة ستصبح ضحية و فريسة لجحافلها التي تتقوى ببعضها و بكثرتها..!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سطات: مصرع ستيني في حادث قطار في ظروف غامضة..!!

وقفت الجريدة الإليكترونية “معكم 24″مساء اليوم الثلاثاء في حدود الساعة السادسة …