‫الرئيسية‬ أخبار الساعة الدرك الملكي بالسوالم يداهم مستودعا سريا لصناعة الخمور (ماء الحياة)
أخبار الساعة - جريمة - 3 أكتوبر 2020

الدرك الملكي بالسوالم يداهم مستودعا سريا لصناعة الخمور (ماء الحياة)

قامت فرقة متدربة على أعلى مستوى من قوات الدرك الملكي بالسوالم في الصباح الباكر من يومه السبت 3 اكتوبر 2020 بعملية مداهمة قادت الى تفكيك مصنع ضخم لصناعة وتقطير مسكر ماء الحياة وتوقيف الجاني الملقب ب”البخش” موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني.

المدعو “البخش” يعتبر من اكبر مروجي مسكر ماء الحياة على الصعيد الجهوي ويقوم بتوزعه على مناطق : البئر الجديد – برشيد – ولاد عبو – السوالم والنواحي.

المداهمة اسفرت عن حجز اكثر من عشر اطنان من مسكر ماء الحياة منها 8 اطنان مخمرة في براميل و 2 طن مقطرة ومعدة للبيع؛ كما تم حجز دراجة نارية وطنجرات للظغط من حجم مائة لتر للواحدة وافرنة وقارورات غاز من الحجم الكبير.

المعني بالامر يتخذ من منزل في طور البناء بمنطقة تقع بين حد السوالم والبئر الجديد واولاد عبو كوكرا لممارسة أنشاطته الاجرامية…!؟

والجدير بالذكر أن هذه العملية تأتي في إطار الحملات الماراطونية المكثفة التي يقوم بها جهاز الدرك الملكي التابع إداريا لسرية برشيد القيادة الجهوية سطات للحد من استفحال الجريمة وانتشار ظاهرة الإجرام والمجرمين حفاظا على أمن وسلامة البلاد والعباد وتماشيا مع التوجيهات التي يوصي بها القائد الجهوي وكدا القائد الإقليمي بالنيابة لسرية برشيد ومساعده الأول رفقة عناصره بحملة تمشيطية واسعة النطاق الهدف منها إيقاف واعتقال كل الجانحين والخارجين عن القانون واستئصال كل ورم خبيث يود أن يتاجر أو يدخل عالم الحيازة والإتجار في الممنوعات بكل ألوانها وأشكالها وتلاوينها بكل من حد السوالم والسوالم والمناطق المحيطة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إحباط عملية للهجرة السرية لتسع مرشحين عبر المسالك البحرية بشاطئ النحلة بالبيضاء

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة …