إبراهيمي: إلغاء الساعة الإضافية محاولة للهروب من أزمة “الفراقشية”
اعتبر مصطفى إبراهيمي، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، أن قرار رئيس الحكومة عزيز أخنوش بإلغاء الساعة الإضافية يندرج، بحسب تعبيره، في سياق محاولة لتجاوز الجدل الذي يرافق ملف “الفراقشية” وتضارب المصالح، معتبراً أن المبادرة جاءت بعد اتساع دائرة المطالب السياسية بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول هذا الملف.
وأضاف إبراهيمي، في تصريح صحفي، أن قرار إلغاء الساعة الإضافية يمثل، وفق رأيه، محاولة لاستباق وعد سبق أن أعلنه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، والقاضي بإلغاء العمل بالتوقيت الإضافي في حال تصدر الحزب لانتخابات 2026.
واعتبر البرلماني أن الهدف من القرار هو توجيه اهتمام الرأي العام نحو قضايا أخرى، في ظل النقاش الدائر حول عدد من الملفات السياسية، وفق تعبيره.