الجائزة الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي : تمديد أجل إيداع الترشيحات

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، اليوم الخميس، أنها قررت تمديد أجل إيداع الترشيحات الخاصة بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي إلى غاية 07 أبريل 2023 على الساعة الثانية عشرة زوالاً، وذلك من أجل تمكين أكبر عدد من المرشحين من المشاركة في الجائزة.

وفي هذا الصدد، ذكرت الوزارة في بلاغ لها، بأن الجائزة ستتوج أفضل المقالات والربورتاجات والبرامج التلفزيونية والإذاعية التي تم إنجازها ونشرها في الفترة الممتدة من 1 أبريل 2019 إلى 07 أبريل 2023.

وتستهدف هذه الجائزة وسائل الاتصال السمعي البصري والمكتوبة والإلكترونية، من خلال جائزة كبرى في كل فئة: السمعي البصري (الإذاعة والتلفزيون) من جهة، والصحافة المكتوبة والإلكترونية (بما في ذلك صحافة الوكالة) من جهة أخرى، بالإضافة لمنح جائزة ثانية وثالثة في الصنفين.

تهدف الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية تشجيع الإعلاميين والمهنيين ومكافأتهم على الاهتمام الذي يولونه للقطاع، ودورهم في التعريف بقطاعي الفلاحة والتنمية القروية ببلادنا.

سيتم تسليم الجائزة من طرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات خلال الدورة 15 للمعرض الدولي للفلاحة الذي سينظم بمكناس من 02 إلى 07 ماي 2023.

فعلى الراغبين في المشاركة أن يقوموا بالإطلاع على ملف الجائزة بالموقع الإلكتروني للوزارة : www.agriculture.gov.ma/fr/focus.

اق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.