مودوجي والعمراني يفوزان بأطول سباقات لحاق أمزميز

معكم24

انتهى سباق 74 كيلومترا، الأطول والأصعب في النسخة الخامسة من “إلترا ترايل أمزميز”، بتألق الثنائي المغربي حمو مودوجي وعزيزة العمراني، حيث فازا بالمركز الأول في فئتي الرجال والسيدات، وذلك في أجواء طبيعية خلابة جمعت بين خطوط التلال، والجرف الصخري، والغابات الخضراء، وأحواض الأنهار، وبساتين الزيتون، والممرات الصخرية، والتي منحت العدائين والعداءات فرصة الاستمتاع بجمال محيط أمزميز.
وانطلق سباق 74 كيلومترا على الساعة الخامسة من صباح يوم أمس السبت، حيث قطع المشاركون أولى الكيلومترات في أجواء مظلمة فرضت الاستعانة بالأضواء الأمامية للسيارات لإضاءة مسار السباق، الذي خاضه بعض العدائين بشكل منفرد، بينما فضل ٱخرون خوضه بنظام التتابع بمشاركة شخصين، حيث فاز فريق WAAOO في سباق التتابع.


وتواصلت أطوار النسخة الخامسة من “إلترا ترايل أمزميز” يومه الأحد (12 مارس) بإجراء السباقات الثلاثة المتبقية، حيث انتهى سباق 9 كيلومترات بفوز الفرنسية آن كريستين لينور والمغربي يوسف بودركا بالمرتبة الأولى لدى السيدات والرجال، بينما شهد سباق 22 كيلومترا تتويج الإسباني نيكولاس ماتيوس والمغربية لادينا زياني بالمركز الأول. وبالنسبة لسباق 31 كيلومترا فقد عادت المرتبة الأولى لماندي فوتش من لوكسمبورغ والمغربي الحسين آيت الحاج.
وشهدت النسخة الخامسة من “إلترا ترايل أمزميز” مشاركة عدائين يحملون 20 جنسية من 4 قارات، كما كان حضور الأطفال بارزا من خلال مشاركة 150 طفلا من أبناء وبنات الدواوير المجاورة في السباق المخصص لرجال وسيدات الغد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.