لقاء مثمر بمراكش في موضوع ” المستجدات الضريبية لقانون مالية 2023 “

  • متابعة: حسن البيضاوي

شكل اللقاء الاعلامي المنظم في موضوع “المستجدات الضريبية لقانون المالية لسنة 2023 “، والذي احتضن اشغاله فندق مصنف بمراكش ، بإشراف مباشر من هيئة الخبراء المحاسبين لجهة مراكش اسفي و بشراكة مع المديرية العامة للضرائب ” شكل ” فرصة مواتية للنقاش في أهم النقاط الشائكة في القانون المالي الجديد وكذا المستجدات الضريبية التي حضيت باهتمام متزايد من لدن المتدخلين و الفاعلين و ارباب الشركات.

وحضر اللقاء كل من سمير كودار رئيس جهة مراكش اسفي و يونس قيطوني المدير العام للمديرية العامة للضرائب و برادة رئيس هيئة الخبراء المحاسبين بجهة مراكش اسفي و محسن مربوح عضو الهيئة و مستشارها و عدد من الفاعلين الاقتصاديين و المتدخلين و الخبرا في الميدان والمدعون.

وتميز اللقاء الذي سهر على انجاحه محسن مربوح الخبير المحاسبتي و عضو هيئة الخبراء- المحاسبين بجهة مراكش اسفي ، بالاجابة عن كافة الاسئلة الشائكة و المستعصية من قبل المتدخلين و أهمها الشرح الواف والكافِ لمدير المديرية العامة للضرائب الذي خصص مداخلة عامة وشاملة من الفها الى يائها لملامسة مختلف التساؤلات في المحاور التي أبديت فيها ملاحظات المشاركين .

وخلال اللقاء اماط المتدخلون اللثام على اغوار الإشكال الضرببي و المتغيرات التي لحقت بالقانون المالي لسنة 2023 ، وفرصة لنفض الغبار على المعيقات و سوء الفهم الذي يصاحب المهتمين بهذا السياق .

وأبرز المتدخلون كامل رضاهم عقب اختتام اليوم الاعلامي المنظم في المستجدات الضريبية لقانون مالية 2023 ، حيث شكل منصة حقيقية للتجاوب في مواضيع انية و جمع بين المتدخلين و الفاعلين و المهتمين بالميدان الضريبي و المالي و المحاسباتي مطالبين في الوقت ذاته بجعل هذا اليوم الاعلامي و المعرفي تقليدا سنويا و دائما على صعيد جهة مراكش اسفي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.