فاني كولين محامية أشرف حكيمي تفند ادعاءات اغتصابه امرأة وتؤكد موقف سان جيرمان من قضيته

المصدر: وكالات

قالت المحامية الخاصة بمدافع نادي باريس سان جيرمان، اللاعب المغربي أشرف حكيمي أن التهم التي وجهت له باطلة.

ونشرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية تصريحا على لسان فاني كولين، المحامية الخاصة بالمدافع المغربي الدولي، تقول فيه “التهم الموجهة لحكيمي باطلة، وإن حكيمي هادئ، وجاهز للمثول أمام السلطات المسؤولة للتحقيق معه”.

كما أكدت المحامية الإيطالية أن “إدارة بي إس جي من جانبها، تقف خلف اللاعب، وتدعمه تماما في هذه المشكلة”.

وفجرت تقارير صحفية، الاثنين، مفاجأة بالكشف عن فتاة تبلغ 23 عاما، تقدمت ببلاغ للشرطة، تتهم فيه نجم النادي الباريسي بالاعتداء عليها جنسيا، في منزله، يوم السبت الماضي.

وأشارت إلى أن اللاعب المغربي الدولي استدعى الفتاة إلى منزله باستئجاره سيارة (أوبر)، مستغلا غياب زوجته وطفليه، لتواجدهم في دبي.

وربطت التقارير الصحفية الواقعة بغياب أشرف حكيمي عن مباراة الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا، مساء الأحد الماضي، بسبب شكواه من الإصابة.

وحضر اللاعب المغربي بشكل طبيعي، الاثنين، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم The Best FIFA Football Awards، في العاصمة باريس.

ومن جهة أخرى، انهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل، على الاتهامات الموجهة لنجم الكرة المغربية أشرف حكيمي، متهكمة على ما وصفته الجماهير بالاستهداف المقصود للدولي المغربي.
وتساءل رواد مواقع التواصل خاصة المغاربة منهم، عن سلوك الادعاء العام الفرنسي، حسب ما سربته “le parisien ”، ولماذا لم تقدم الشابة البالغة من العمر 24 عاما، شكوى ضد اشرف حكيمي؟ ولماذا الادعاء العام الفرنسي رغم رفض الفتاة تقديم شكوى، آثرت المضي في اتهام حكيمي؟ رغم أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته.
وتسائل المدونون على منصات التواصل، عن توقيت تسريب الخبر الذي يصادف امسية إعلان جوائز THE BEST، متعجبين من السياق ومطالبين برد الاعتبار للاعب المغربي.

المصدر: “وكالات”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.