المدرب “الودادي” كمال طويل يصل إلى الإمارات تميهدا للتوقيع في كشوفات فريق كبير

متابعة:حسن البيضاوي

وصل الإطار الوطني كمال طويل، النجم والمدرب السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى الإمارات العربية المتحدة، خلال الساعات القليلة الماضية للتوقيع في كشوفات نادي إماراتي كبير ينتمي إلى القسم الأول، للإشراف على تدريبه، انطلاقا من الموسم الكروي المقبل.
وحسب مصدر موثوق به، فإن وكيل أعمال المدرب كمال طويل، كان قد عرض سيرته الذاتية على إحدى الفرق المعروفة هناك بالإمارات والتي فضل مصدرنا عدم الكشف عن هويته، وذلك احتراما لسرية المفاوضات التي لا زالت قائمة بين الطرفين والمتعلقة بالشق المالي بالنسبة للأجرة الشهرية التي سيحصل عليها إبن منطقة “درب السلطان” إلى جانب بعض المنح ومجموعة من الامتيازات الأخرى التي قد يحصل عليها في حالة تحقيقه للأهداف المسطرة.

وفي سياق، متصل كان الإطار الوطني كمال طويل، قد توج ببطولة الشباب رفقة نادي الوداد الرياضي، كما قاد فريق أطلس 05 الفقيه بن صالح لكرة القدم النسوية إلى نصف نهائي كأس العرش سنة 2021 الماضية.

جدير بالذكر أن صخرة دفاع نادي الوداد الرياضي السابق كمال طويل، هو من كان قد إكتشف موهبة أشرف داري، المنتقل حديثا إلى نادي بريست الفرنسي، وذلك عندما كان يشرف على تدريبه بفئة الشبان قبل 10 سنوات تقريباً من الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.