‫الرئيسية‬ أخبار الساعة وليد الركراكي مدرب الوداد: إننا جاهزون لحجز تذكرة العبور الى نهائي دوري ابطال افريقيا اليوم من كازا

وليد الركراكي مدرب الوداد: إننا جاهزون لحجز تذكرة العبور الى نهائي دوري ابطال افريقيا اليوم من كازا

الدار البيضاء – أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي ،يوم الخميس في الدار البيضاء ،أن فريقه جاهز لحجز تذكرة العبور الى نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، عندما يلاقي اليوم الجمعة، على الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ضيفه فريق بيترو اتليتكو الانغولي برسم إياب نصف نهائي هذه المسابقة .

وقال الركراكي في اللقاء الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة “عانينا من التعب ومشاق السفر بعد العودة من أنغولا، لكننا الآن جاهزون، بعد استعادة جاهزيتنا البدنية”، مضيقا أن معنويات الفريق مرتفعة “لأننا سنخوض المباراة في ديارنا.. لا أحتاج إلى تذكيركم أن أفضل انتداباتنا كان هو عودة الجمهور، إذ منذ عودته حققنا انتصارات هامة”.

وأضاف أن فريق الوداد الرياضي يعرف جيدا ما ينتظره في مباراة نصف النهائي، لاسيما وأننا “سيواجه فريقا ليس لديه ما يخسره، وهو ما يؤكد قوة المباراة”.

وأشار الركراكي إلى أن فريقه يعرف جيدا قوة ضيفه فريق بيترو اتليتكو الانغولي، ويعرف كذلك أن لديه مدرب رائع، وأن فريق بيترو يعرف أيضا الوداد جيدا…

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

العاهل الأردني يعلن رسميا فرض قيود على “اتصالات وتحركات وإقامة” ولي العهد السابق الأمير حمزة

أعلن العاهل الأردني الخميس رسميا فرض قيود على “اتصالات وتحركات وإقامة” ولي الع…