‫الرئيسية‬ أخبار الساعة هل استقال الرميد فعلا.. من الحكومة؟!! 
أخبار الساعة - 27 فبراير 2021

هل استقال الرميد فعلا.. من الحكومة؟!! 

لرباط- يتم منذ بداية مساء اليوم الجمعة (26 فبراير 2021) تداول وثيقة منسوبة إلى السيد المصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، تفيد بتقديم استقالته من عضوية حكومة سعد الدين العثماني. 
وقال الرميد في استقالته الرائجة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي: “نظرا لحالتي الصحية، وعدم قدرتي على الاستمرار في تحمل أعباء المسؤوليات المنوطة بي، فإني أقدم لكم استقالتي من العضوية في الحكومة، راجيا رفعها إلى جلالة الملك حفظه الله ورعاه”، علما أنه لم يتسن التأكد من صحة هذه الاستقالة التي تأتي غداة خضوع الوزير الرميد لعملية جراحية صباح يوم غد السبت حيث علم موقع “معكم 24” أنه تم نقله عصر اليوم الجمعة إلى المستشفى الجامعي الدولي ببوسكورة في حالة حرجة. 
وكان يتداول منذ أيام أن الرميد معتكف في بيته بسبب إصابته بفيروس كورونا فيما ذهبت آراء أخرى إلى أنه يمر بحالة نفسية جعلته يختار الجلوس في بيته، علما أن آخر ظهور لمصطفى الرميد كان عندما شارك في اجتماع لحقوق الإنسان بجنيف حيث بدا متعبا وفاقدا للكثير من لياقته. 
فهل تكون استقالة الرميد الأولى من نوعها لوزير من حزب العدالة والتنمية منذ وصول الحزب إلى الحكومة عام 2011 أم أنها استقالة جاءت في الوقت بدل الضائع خاصة في ظل الخلافات التي تهز أركان الحزب منذ مدة؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عباس النوري: الدراما التاريخية تتطلب جرأة.. و قبولي بدور “أبوجعفر المنصور” مغامرة استطعت أن أتجاوزها

الدوحة – الحسن أيت بيهي خلال أداءه لشخصية “أبوجعفر المنصور” التي تفوق في أدائه…