‫الرئيسية‬ رياضة من هو ربيع مرواني النجم المغربي المغرد بالدوري الاسباني؟
رياضة - 20 مارس 2021

من هو ربيع مرواني النجم المغربي المغرد بالدوري الاسباني؟

متابعة: حسن البيضاوي

المنظومة الكروية المغربية، غالبا ما تتم تجاهل مواهبها حتى تظهر نجوميتها في أندية دولية وعالمية وتبرز الاقدام الهدافة وتلمع في سماء كرة القدم خارج الحدود.
اليوم سنتحدث عن نجم كروي يتمتع باللياقة البدنية الكافية؛ ساحر باليسرى يعشق التهديف، ويحمل عشقا للفن الكروي والفرجة الكروية من خلال اهدافه التي يستمتع بها كل عاشق لكرة القدم في ابداعها وجنونها وذكاءها وسحرها حيث يتفق الجمهور عن معنى الهدف ودقة الرؤية وحدس العين في المرمى، ومن خلال المتعة الكروية داخل اسبانيا، نرى القميص المغربي يتحرك بهوية اسبانية ضمن فريق langreo cf _ en Asturies وسط ميدان هجومي، خصوصا وأنه تلقى تكوينه الأكاديمي في انتيرسوكر الدولية لمدريد منذ موسم 2016/2017، مع العلم أن مدرسته الاولى في الفترة الممتدة ما بين 2010و 2016 بمدرستي الوداد والرجاء البيضاويين وأرسنال وأنفا سوكر بالدار البيضاء.
اليوم يحلق ضمن القسم الثاني الاحترافي الإسباني.


موهبة بامتياز ومهارات مغربية في كرة القدم مشتتة عبر العالم، فهل فكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في استدراجها للملاعب المغربية والاستفادة من مهاراتهم ونجوميتهم وإعادة إدماجهم ضمن المنتخب الوطني المغربي وحمل القميص الوطني الذي ندافع عنه جميعا بهدف الارتقاء بكرة القدم المغربية الى النجومية العالمية، والتفكير بشكل جدي في الاستفادة من هذا النجم الصاعد الذي أصبح محطة انظار منتخبات دولية وعالمية كي يكون نجما من نجوم الكرة المغربية المتألقة في هالتها الجديدة ضمن نجوم منتخبنا الواعد ؟
ربيع مرواني طاقة كروية على المغرب أن يستفيد منها الى جانب المواهب الكروية المغربية التي ابانت عن علو كعبها في الآونة الأخيرة … ربيع مرواني نجم المغرب في المستقبل كما كتبت إحدى المجلات الدولية.. ومكانه الطبيعي وطنه المغرب قبل أن تقتنصه عيون دولية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سيرة حياة ابن تيمية

هو أحمد بن عبد الحليم بن عبد السّلام، ولقبه تقيّ الدّين أبو العبّاس، المعروف بابن تيمية. ا…