‫الرئيسية‬ رياضة مستشهر لفريق شباب تراست لكرة القدم النسوية : أول الغيث قطرة…..
رياضة - 31 ديسمبر 2020

مستشهر لفريق شباب تراست لكرة القدم النسوية : أول الغيث قطرة…..

يستعد فريق شباب تراست لكرة القدم النسوية بإنزكان لدخول غمار المنافسة في البطولة الخاصة بالمجموعة الوطنية لكرة القدم النسوية، حيث سيخوض أولى مقابلته الأحد المقبل.

ويعتبر هذا الفريق الوافد الجديد على المجموعة الوطنية بعد تحقيقه الصعود الموسم الماضي، حيث مر الفريق من ظروف عسيرة في غياب إمكانيات حقيقية للممارسة وفي غياب مداخيل قارة تمكنه من تحقيق الأفضل, حيث تدخل رئيس المجلس الجماعي لإنزكان أحمد أدراق لدعمه عدة مرات ونفس الشيء السيد العامل الذي أنقده من اعتذار وشيك في رحلة إلى الداخلة.

ومع الإعلان عن صعود فريق لبؤات إنزكان الموسم الماضي ودخولها مرحلة جديدة، بدأ التفكير في تطوير الإمكانيات البشرية و المادية، حيث تم استقدام لاعبات جدد، كما تم توقيع عقد جديد مع مستشهر بمدينة إنزكان، و يتعلق الأمر بمحطة البنزين “طوطال إنزكان” لصاحبها مولاي حسن الموالع الذي دأب على دعم هذا الفريق خلال المواسم الماضية. العقد يمتد طيلة الموسم الحالي بتخصيص بدلتين كاملتين للفريق، و دعم الفريق بنسبة 50 ٪ من الوقود عن كل تنقل و غلاف مالي للدفع بالفريق لتحقيق الأفضل في القادم من بطولة المجموعة الوطنية لكرة القدم النسوية بالمغرب.

من جهته بدأ المجلس الجماعي لإنزكان في التفكير في تخصيص منحة مهمة للفريق، كما انكب المكتب في دراسة إمكانية توفير مقر للفريق مع إمكانية وجود مشاريع بداخله توفر مداخيل له، من جهة أخرى أجرى نواب للرئيس اتصالات من أجل البحث عن مستشهرين للفريق النسوي دعما له كونه واجهة مدينة إنزكان بالمجموعة الوطنية.

وتقدر مصاريف التنقل للفريق النسوي شباب تراست خلال هذا الموسم مابين 25 ألف درهم إلى 10 آلاف درهم حسب الوجهة المقصودة، حيث سيتنقل الفريق إلى طنجة، أسا، العيون و خنيفرة….. الخ، مع ما يصاحب ذلك من نقل و تغذية و مبيت….. الخ.

بيت القصيد هنا، ضرورة تظافر الجهود لدعم هذا الفريق الذي دخل ومعه مدينة إنزكان إلى المجموعة الوطنية، ودخل التاريخ من بابه الواسع، كما وجب على المجلس الجماعي لإنزكان و السلطة الإقليمية العمل بالبحث على مستشهرين يليقون بالمستوى الذي وصلت إليه لبؤات إنزكان…..


نتمنى

+ رضوان الصاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

دوري أبطال إفريقيا: الوداد الرياضي يحقق العلامة الكاملة ويحافظ على الصدارة

الدار البيضاء- محيي الدين محمد تمكن نادي الوداد الرياضي مساء يوم السبت بملعب محمد الخامس ب…