‫الرئيسية‬ أسرة و مجتمع كوفيد-19: مبادرة “ستوب باكت STOP-BACT ” لحماية أطفال الأطلس – دار بويدار للأيتام
أسرة و مجتمع - 4 ديسمبر 2020

كوفيد-19: مبادرة “ستوب باكت STOP-BACT ” لحماية أطفال الأطلس – دار بويدار للأيتام

خاص

ساهمت ستوب باكت « STOP-BACT »  العلامة التجارية المتخصصة في إنتاج مواد النظافة و التطهير يوم 12 من نوفمبر 2020 في زخم التضامن الوطني لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بتقديم مساعدات إلى جمعية دار بويدار للأيتام المتواجدة بمنطقة تاحناوت بنواحي مراكش . من خلال وضع حواجز وقائية عبارة عن معدات و مواد التطهير و التعقيم لحماية الأطفال.

و في هذا الصدد صرح السيد فيليب كريم شاغو المؤسس المشارك للشركة قائلا :  “تأكيدا عن التزامنا الوطني قررنا مساعدة أطفال دار بويدار من خلال دعم الجمعية بمعدات و تدابير ضرورية لمواجهة انتشار فيروس كوفيد -19 وفقا للتوصيات الصادرة عن المنظمة العالمية للصحة و سلطات الصحية المحلية”.

كما وصف السيد برونو مونتي المؤسس المشارك لنفس الشركة هذه الحملة التبرعية ببطارية حقيقية لمحاربة الفيروس. تم نشرها في 132 مبنى بقرية دار بويدار بما في ذلك منازل الأسر، المطعم ، المطبخ، دور الحضانة ..إلخ. كما استفاد جميع الموظفين (أزيد من 100 شخص) و 153 طفل من حصة تدريبية حول التدابير الوقائية لمكافحة إنتشار العدوى داخل المؤسسة.
و بالتالي تكون جمعية دار بويدار التي تأسست  من طرف السيد هانزجورك هوبر، قد شكلت درعا لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد بمقرها يسمح لها بمواصلة أنشطتها بطريقة آمنة.

بالنسبة لمؤسسي شركة ستوب باكت   STOP-BACTهذه الحملة التبرعية تعد مبادرة تضامنية يدعوان من خلالها إلى مبادرات من طرف شركات صناعية أخرى لتقديم مساعدات تسد الاحتياجات الهامة لمكافحة تفشي كوفيد-19 و تسمح للأطفال بالمزيد من الازدهار داخل مؤسستهم.

و في النهاية، صرح نفس المصدر أن هذه المبادرة كللت بنجاح في موقع دار الأيتام ، من خلال تركيب جميع أجهزة و معدات الحماية  و التعقيم  من تفشي كوفيد-19.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

قصبة أكادير أوفلا تتشح بالبياض

لربما لاحظ العديد من الأكادريين أن قصبة أكادير أوفلا استعادت لونها الأصلي هذه الأيام. وقد …