‫الرئيسية‬ رياضة كرة القدم النسوية.. الفريق النسوي شباب تراست في حاجة لالتفاتة حقيقية
رياضة - 26 سبتمبر 2020

كرة القدم النسوية.. الفريق النسوي شباب تراست في حاجة لالتفاتة حقيقية

الفريق النسوي شباب تراست : مقدمة الترتيب و بضع دورات تفصله عن تحقيق الصعود للقسم الأول في غياب أية التفاتة حقيقية تجاه الفريق لتوفير مداخيل قارة له، خصوصا إذا علمنا أن تنقلات لبؤات شباب تراست تعد بمئات الكلومترات.

وذكرت بعض المصادر أن المجلس الجماعي قدم المساعدة عدة مرات بتوفير النقل خلال بعض الدورات، كما سجل المكتب بقوة تدخل السيد عامل عمالة إنزكان لتوفير النقل إلى مدينة الداخلَة بعد أن وقف الفريق على اعتذار وشيك، علما أن الفريق يتوفر على حافلة التنقل معطلة حاليا في غياب مورد مالي أو مساعدة لإصلاحها. دون أن ننسى تدخل السيدين عمر العتيق المعروف بابن تاشفين ماديا عدة مرات، وتدخل المختار طربوش (السكليس) لتوفير الدعم المادي للفريق في عدة مناسبات، وتشجيعات مبارك الزمان(الباشا) للفريق ما حفزة اللاعبات على تحقيق نتائج إيجابية في عدة مقابلات.

إن تظافر الجهود بين جميع الفاعلين بالمدينة مكتب و محبين و مستثمرين و مجلس و سلطة جعلت الفريق و مكتبه يحققون المستحيل باحتلال المراكز المتقدمة في البطولة، مع المجهود الجبار للمدرب “شفيق حجي” الذي استطاع أن يخلق الإنسجام بين اللبؤات و يخلق الفرجة و الحصول على نتائج مهمة، ما يستوجب الجلوس لطاولة النقاش و جعل هذا الفريق مستقلا ماديا بدل تركه عرضة للتسول.

السؤال: هل سيعمل المجلس الجماعي و السلطة الإقليمية على توفير دعم مادي حقيقي للفريق النسوي شباب تراست وجعله مستقلا نسبيا ماليا ؟ هل ستكون البداية بإصلاح حافلة المبادرة الممنوحة للفريق؟ فالفريق يحقق نتائج في غياب أي دعم أو تحفيز لاعبات…..
نتمنى…..

+ رضوان الصاوي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وحدة طبية متنقلة تعزز المنظومة الصحية ببنجرير

متابعة: حسن البيضاوي تعززت المنظومة الصحية بإقليم الرحامنة باقتناء وحدة طبية متنقلة، تهدف …