‫الرئيسية‬ ثقافة و فن الموضة فيروس كورونا يجبر مجموعة (فالنتينو) للأزياء أن تختار ميلانو لتقديم أحدث تشكيلاتها بدل باريس
الموضة - 27 سبتمبر 2020

فيروس كورونا يجبر مجموعة (فالنتينو) للأزياء أن تختار ميلانو لتقديم أحدث تشكيلاتها بدل باريس

تخلت مجموعة (فالنتينو) الإيطالية للأزياء عن معرضها المتألق في وسط باريس وانتقلت إلى ضاحية بمدينة ميلانو الإيطالية لتقديم أحدث تشكيلاتها في عرض مباشر ونادر في ظل انتشار وباء فيروس كورونا بحضور عدد محدود من الضيوف يضعون كمامات الوجه.

وأسدل العرض الستار على أسبوع ميلانو للأزياء الذي قدم مجموعة متنوعة من العروض الحقيقية والافتراضية في أول نسخة له منذ فرض قيود مكافحة فيروس كورونا التي جعلت إقامة هذا النوع من الفعاليات أكثر تعقيدا.

ولم يسبق لفالنتينو من قبل تقديم عروض نسائية في ميلانو، وكان عرض الملابس الرجالية الذي أقامته في عاصمة الأزياء الإيطالية عام 2007 هو أحدث عروضها.

وقال مصمم العلامة التجارية بييرباولو بيتشولي للصحفيين بعد العرض ”عندما قررنا في أواخر غشت المضي قدما في إقامة العرض، بدا لنا من الملائم أن ندعم إيطاليا في وقت عصيب كهذا، ونمنح دعمنا لقطاع الموضة الإيطالية“.

ووقع اختيار بيتشولي على مجموعة من العارضين غير المحترفين للمشاركة في العرض الذي قدم تصميمات رجالية ونسائية لربيع وصيف 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

متابعة المهندسان صانعي شواهد نهاية الأشغال بإنزكان وإسقاط المتابعة عن المهندس البلدي

متابعة: رضوان الصاوي عرفت غرفة الإستنطاق بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان إجراء التقديم للمرة ا…