‫الرئيسية‬ رياضة عصبة أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي يسحق كايزرشيفز الجنوب إفريقي 4-0
رياضة - 1 مارس 2021

عصبة أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي يسحق كايزرشيفز الجنوب إفريقي 4-0

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ،يوم الأحد، على أرضية ملعب 4 غشت بمدينة واغادوغو البوركينابية، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقد تناوب على تسجيل أهداف القلعة الحمراء كل من اللاعب محمد اوناجم، العائد من تجربة فاشلة مع الزمالك المصري، في الدقيقة السابعة من الشوط الأول وأيوب الكعبي في الدقيقة 44 . وخلال الشوط الثاني دخل أصدقاء الحارس التكناوتي وكلهم عزم على سحق الفريق الجنوب الأفريقي حيث تمكنوا من ذلك بعد أن سجل اللاعب سايمون مسوفا الهدف الثالث للوداد في الدقيقة 86 من الجولة الثانية ليختم اللاعب جبران مهرجان الأهداف عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الثانية من الوقت بذل الضائع.
يشار إلى أن فريق الوداد البيضاوي قد فاز على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنكولي بهدف نظيف في المبارة التي جمعتهما الأسبوع الفائت على أرضية ملعب 11 نونبر بولندا برسم الجولة الثانية من المسابقة عينها، وجاء من توقيع أيوب الكعبي في الدقيقة 71 من عمر المبارة.
وبهذه النتائج يتمكن فريق الوداد الرياضي من تبوء صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقط متقدما على غريمه فريق حوريا كوناكري الغيني الذي يحتل الرتبة الثانية بأربع نقاط….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سيرة حياة ابن تيمية

هو أحمد بن عبد الحليم بن عبد السّلام، ولقبه تقيّ الدّين أبو العبّاس، المعروف بابن تيمية. ا…