‫الرئيسية‬ أخبار عامة سطات: معاناة حقيقية للساكنة مع رداءة خدمات اتصالات المغرب..!!!
أخبار عامة - 16 ديسمبر 2020

سطات: معاناة حقيقية للساكنة مع رداءة خدمات اتصالات المغرب..!!!

معاناة حقيقية تلك التي بات يعيشها الشارع السطاتي مع خدمات اتصالات المغرب المتردية و استياء عارم للساكنة من مستوى التردي الذي آلت إليه خدمات الشركة التي حتى الأمس القريب كانت مضرب المثل في جودة ما تقدمه من خدمات لزبنائها..!!
ضعف و تقطع في التغطية و عدم توفرها تماما في بعض مناطق المدينة خاصة في الدور السفلى و لذى ساكنة الهوامش يطرح سؤالا كبيرا حول من يحمي مستهلكا يدفع ثمن خدمة دون المستوى..!!

شكايات كثيرة أمست تتلقاها مصالح اتصالات المغرب بالمدينة تقريبا يوميا دون أن يتلقى أصحابها جوابا مقنعا لكل هذا السوء الذي باتت تعرفه خدمات اتصالات المغرب التي كانت حتى الأمس القريب رائدة في الخدمة..!!
سوء و رداءة خدمات شركة اتصالات المغرب بسطات دفع بالكثير من الساكنة إلى تغيير وجهتهم نحو شركات اتصالات أخرى بحثا عن خدمة أرقى خاصة في ظل أهمية الإتصال و التواصل في الخدمات و المعاملات الحياتية اليومية..!!

دون أن تحرك هذه “الهجرة” شعرة واحدة في مسؤولي الشركة التي أصبح موظفوها بالمدينة في حرج كبير بين مطرقة شكاوى الزبناء و سندان تردي الخدمات في غياب جواب شاف لكل التساؤلات و كل ذاك الإستياء..!!
زبناء شركة اتصالات المغرب بسطات الذين ضاقوا درعا بلامبالاة الشركة إزاء خدمات لم تعد ترقى للمستوى المطلوب و انعدامها تماما ببعض مناطق المدينة خاصة قاطنوا الدور السفلى الذين أصبحوا مجبرين على الخروج للشارع أو مد أعناقهم من النوافذ لإجراء مكالمة عادية أو “للإرتباط” بشبكة الأنترنيت..!!

زبناء باتوا يتسائلون أيضا عن من يحميهم من “التقصير” في تقديم خدمة يدفعون ثمنها كاملا.!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سلا.. فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثت 6 أشخاص من عائلة واحدة بحي الرحمة

فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، بحث…