‫الرئيسية‬ أخبار عامة سطات: طريق “كيسر” أو “طريق الموت” تعود لحصد المزيد من الأرواح بالمدينة..!!
أخبار عامة - 1 أبريل 2021

سطات: طريق “كيسر” أو “طريق الموت” تعود لحصد المزيد من الأرواح بالمدينة..!!

كعادتها و “وفاءا” منها ل”رغبتها” الجامحة في الدماء و في حصد الأرواح حيث لم يعد مفاجئا وُرود خبر الموت منها و من جنباتها و على إسفلتها..!! إنها طريق البروج و طريق كيسر التي أصبحت الأرواح تزهق بها و على إسفلتها بشكل غير طبيعي أمام صمت هو الآخر غير طبيعي حيث الحصيلة رقم لا يمكن حصره..!! هذه الحصيلة انضاف إليها مساء اليوم ضحيتبن جديدتين ينحدران من دوار القدامرة ضواحي المدينة كانا على متن دراجة نارية في عودة للدوار قبل أن تصدمهما شاحنة ( اعتقد الجميع أنها لاذت بالفرار قبل أن يتبين أنها كانت متوقفة غير بعيد في انتظار حضور رجال الدرك) على مستوى المدارة حيث السد الأمني للدرك و غير بعيد عن القنطرة أردتهما قتيلين على الفور مُحولة جثتيهما لمجرد أشلاء في مشهد مرعب و بشع لا يمكن تصوره قبل..!!
هذه الحادثة على هاته الطريق و تقريبا بنفس المكان ليست الأولى من نوعها و ليست معزولة بل سبقتها حوادث أخرى كثيرة لا تقل بشاعة و لا رعبا تظل تسائل كل المتدخلين و المسؤولين عن صمتهم إزاء كل تلك “المجازر” التي تعرفها هذه الطريق التي عرفت “إصلاحات” أقل ما يمكن وصفها به أنها “محتشمة” و لا تناسب طريقا بات يربط المدينة ب”سوق” أصبح يعرف رواجا كبيرا بالبروج و الذي أصبح محجا لساكنة مهمة من مدن كثيرة..!!
النقطة التي وقعت بها حادثة هذا المساء و التي أودت بحياة شابين من مواليد 1982 و 2000 و غير بعيد عن دوارهما هي تقريبا الننقطة التي تعرف الكثير من الحوادث التي ذهب ضحيتها راجلون و أيضا راكبو دراجات نارية من ساكنة الدواوير المجاورة و هي نقطة معروفة بعتمتها لدرجة تستحيل معها أحيانا الرؤية دون أن يدور يوما بخلد مسؤول أو متدخل أن ظلمة المكان و حلكته و انعدام الرؤية به هي واحدة من الأسباب الرئيسية للكوارث و الحوادث بهذا المكان.!! غريب كيف لا أحد منهم فكر أن مصباحا واحدا هناك أفضل بكثير من شاحنات إسفلت لا تغني و لا تسمن أمام ظلام قاتل..!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مصرع لاعب بقسم الهواة في مبارة نجم الشباب وحسنية بنسليمان إثر إصابته بأزمة قلبية..!!

لقي اللاعب رضا الساقي مصرعه اليوم الأحد خلال مشاركته في المبارة التي جمعت فريقي نجم الشباب…