‫الرئيسية‬ سياسة زعيم الشبيبة الإسلامية يعتذر للشعب المغربي ويتبرأ من أعضاء بحزب العدالة والتنمية
سياسة - 5 يناير 2021

زعيم الشبيبة الإسلامية يعتذر للشعب المغربي ويتبرأ من أعضاء بحزب العدالة والتنمية

الرباط – في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” احتار لها عنوان “اعتذار وبراءة”، وجه عبدالكريم مطيع الحمداوي زعيم الشبيبة الإسلامية اعتذاره للشعب المغربي عن ما أسماه الجرائم التي مورست عليه في سيادته ودينه وثروته واخلاقه والتي قال أنها ترتكب من طرف أعضاء في حزب العدالة والتنمية دون أن يشير بالاسم إلى من يقصدهم بهذه التدوينة.
وقال مطيع في تدوينته التي نشرها يوم الاثنين (4 يناير 2021): “قبل أن يتوفاني الله تعالى أغتنم فرصة ما بقي لي من الحياة فأعلن اعتذاري للشعب المغربي عامة عن جرائم الاعتداء عليه في سيادته ودينه وثروته وأخلاقه، مما ارتكبه ويرتكبه أعضاء في حزب العدالة والتنمية المغربي وفي غيره من التنظيمات، سبق أن انتموا إلى حركتنا الإسلامية الأم، ثم انبثوا في مختلف أجهزة النظام واستمرؤوا خدمته واستطابوا خيانة دينهم وانتمائهم للوطن المغربي المسلم الحر.
كما أعلن أمام الله براءتي التامة منهم ومن تصرفاتهم في الدنيا والآخرة، ومن كل المظالم والخيانات التي ارتكبوها خدمة لمصالحهم الشخصية أو لصالح النظام بالقول أو العمل أو الإقرار السكوتى أو القولي.
قال الحق تعالى:(وَأَقِيمُوا الشَّهَادَةَ لِلَّهِ ذَلِكُمْ يُوعَظُ بِهِ مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِر) الطلاق”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نواب البيجيدي يطالبون برأي مجلس المنافسة حول الزيادة في الزيوت

الرباط- وجه فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، طلبا لرئيس لجنة القطاعات الانتاجية بالمجلس…