‫الرئيسية‬ أخبار الساعة مباراة الوداد وكايزرشيفز برسم الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا ستجري بملعب السلام بالقاهرة
أخبار الساعة - رياضة - 15 فبراير 2021

مباراة الوداد وكايزرشيفز برسم الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا ستجري بملعب السلام بالقاهرة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها وجهت رسالة الى الكونفدرالية الإفريقية للعبة بعد توصلها الى اتفاق مع الاتحاد المصري يؤكد فيه استعداده لاستضافة مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بملعب السلام بالقاهرة في 19 فبراير الجاري.

وذكر بلاغ للجامعة نشرته على موقعها الإلكتروني، يوم الأحد، أن هذا الاتفاق “جاء بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة رغم المدة القصيرة التي حددتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”.

وأضاف المصدر ذاته، أن ” الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتقدم بالمناسبة بالشكر للاتحاد المصري للعبة، الذي لم يتوان في الترحيب باستضافة المباراة ، التي كانت مقررة أمس السبت على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، تماشيا مع العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الطرفين وباقي الاتحادات الإفريقية”.

ويذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت طلبت من الكونفدرالية الإفريقية للعبة ،في رسالة، بتأجيل المباراة بين فريقي الوداد الرياضي وكايزر شيفز الجنوب إفريقي ،أو إجراؤها في بلد آخر ، ل”دواعي صحية”.

وأوضحت الجامعة في بلاغ الأربعاء الماضي أنها وجهت رسالة إلى “لجنة الأندية بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الاخيرة لكوفيد 19” .

وكانت الكونفدرالية الإفريقية طالبت الجامعة بضرورة تحديد مكان وتاريخ وتوقيت إجراء المباراة في مهلة لا تتجاوز 24 ساعة، مع تحديده إعادة برمجتها بين الفريقين بين 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رئيس الحكومة: إنجاح حملة التلقيح إنجاز يحق لجميع المغاربة الافتخار به

اعتبر رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، أن النجاح الذي حققته الحملة الوطنية للتلقي…