‫الرئيسية‬ رياضة حكيم غائب ومدرب تائه ، سقوط تشيلسي أمام وولفرهامبتون
رياضة - 16 ديسمبر 2020

حكيم غائب ومدرب تائه ، سقوط تشيلسي أمام وولفرهامبتون

تلقى نادي تشيلسي هزيمته الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام مضيفه وولفرهامبتون بهدفين لهدف واحد برسم الجولة الثالثة عشر .

بدأت المباراة بإيقاع متوسط ، وفرض تشيلسي هيمنته على الكرة خلال الدقائق الأولى لكن المنافس استفاق مبكرا .

كثف تشيلسي ضغطه الهجومي لتسجيل هدف السبق لكن التكتل الدفاعي للفريق المنافس حال دون ذلك .

وفي الدقيقة 20 كاد أولفيه جيرو أن يتقدم بالتسجيل لتشيلسي بواسطة ضربة رأسية مرت فوق العا ضة ، ورد فريق وولفرهامبتون في الدقيقة 22 بتسديدة للاعب بيدرو نيتو تصدى لها الحارس السينغالي ميندي بنجاح .

واصل تشيلسي ضغطه ، وجوبه بمرتدات سريعة من الفريق المنافس .
وبعد محاولات خطيرة تصدت لإحداها العارضة تمكن تشيلسي من افتتاح التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني عن طريق اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو .لكن الرد كان سريعا حيث تمكن وولفرهامبتون في الدقيقة 55 من تسجيل هدف التعادل لكن الحكم رفضه بداعي التسلل.وبعد عشر دقائق من هذا الهدف المرفوض أي الدقيقة 66 استطاع اللاعب دانييل بودينسي الذي راوغ الدفاع ببراعة داخل مربع العمليات ثم سدد كرة خادعة سكنت شباك الحارس ميندي .

أجرى مدرب تشيلسي تغييرين دفعة واحدة حيث قام بإشراك تأمي أبراهام وماتيو كوفاسيتش بدلا من أوليفيه جيرو وكاي هافيز ، لضخ دماء جديدة وتحقيق النصر لكن دون جدوى.

في الدقيقة 80 أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح وولفرهامبتون بداعي تعرض نيتو لعرقلة لكن بعد العودة لتقنية الفيديو (VAR ) تم التراجع عن القرار .

وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة وعلى إثر هجمة مرتدة سريعة تمكن فريق وولفرهامبتون من تسجيل هدف الفوز بواسطة اللاعب نيتو .

وبعد هذه الهزيمة يحتل نادي تشيلسي المركز الخامس ب 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدرين توتنهام وليفربول ، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز التاسع ب 20 نقطة .

عرفت المباراة غياب اللاعب المغربي حكيم زياش العقل المدبر لنادي تشيلسي وغيابه كان واضحا حيث عجز لامبارد عن فك شفرة التكتل الدفاعي لفريق وولهامبتون وبدأ شاردا يتفرج على سقوط فريقه.

+ محيي الدين محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عصبة أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي يسحق كايزرشيفز الجنوب إفريقي 4-0

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء ا…