‫الرئيسية‬ جهات جهة مراكش آسفي تستقبل ضيوفها والسياح بحزمة عروض متنوعة وجذابة في المجال السياحي
جهات - 29 مايو 2020

جهة مراكش آسفي تستقبل ضيوفها والسياح بحزمة عروض متنوعة وجذابة في المجال السياحي

أعلنت الجمعية الجهوية لوكلاء الأسفار بمراكش آسفي أن الفاعلين السياحيين على صعيد الجهة، أعدوا لضيوفهم والسياح، خلال فترة ما بعد الحجر الصحي، حزمة عروض متنوعة وجذابة تشمل النقل والإيواء والإطعام والأنشطة الترفيهية.

وأوضح بلاغ للجمعية، أن هذه العروض الصيفية، التي ستكون موجهة نحو تجارب جديدة والاستكشاف، تضم عروضا خاصة بالمنتجعات، وعروضا موجهة نحو جبال وأودية الجهة، وكذا مناظر طبيعية أخرى تمنح تجارب غير مسبوقة بالصحراء.

وأضاف المصدر ذاته أن “العروض المذكورة تتسم بالغنى والتنوع مع تجارب استثنائية تستكشف الثروات السياحية بجهة مراكش آسفي، وتضفي إحساسا فريدا بالحرية”.

وأشار إلى أنه بعد ثلاثة أشهر من الحجر الصحي، “يستحق ضيوفنا وسياحنا عيش هذا الإحساس، لأن السفر قبل كل شيء هو استكشاف ولحظة مفعمة بالمشاعر وتعبير عن الحرية”.

وأكدت الجمعية الجهوية أن “كافة التدابير سيتم اتخاذها”، موضحة أن مجموع الخدمات المقترحة ستكون مؤمنة تماما وتحترم مختلف معايير النظافة، قصد ضمان أمثل لراحة المسافرين.

وأضافت أن الهدف يتمثل في ضمان، قبل كل شيء، سفر آمن مقرون بالجودة والتنوع والتنافسية تحت شعار “عطل للجميع”.

وأشارت الجمعية الجهوية لوكلاء الأسفار بمراكش آسفي إلى أن “مدينة مراكش كانت على الدوام صامدة أمام عدد من الأزمات التي خرجت منها منتصرة”.

وأشارت الجمعية الجهوية إلى أن “المهنيين لم يظلوا مكتوفي الأيدي أمام الأزمة الصعبة المرتبطة بكوفيد-19، التي لم تسلم منها مختلف الوجهات السياحية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سيرة حياة ابن تيمية

هو أحمد بن عبد الحليم بن عبد السّلام، ولقبه تقيّ الدّين أبو العبّاس، المعروف بابن تيمية. ا…