‫الرئيسية‬ أخبار الساعة تعويضات “سمينة” لمسؤولين ب”التلفزة المغربية” تثير الجدل..!!!

تعويضات “سمينة” لمسؤولين ب”التلفزة المغربية” تثير الجدل..!!!

أفاد مصدر نقابي أنه تم عقد اجتماع بين مديرين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، جمعت بين مدير الموارد البشرية، والمدير المالي ومديرة البرمجة والتسويق لتحديد تعويضات ب”أثر رجعي”..!! لبعض المديرين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة دون غيرهم..!!!

هذا و أكد مصدرنا أن التعويضات بلغت “حظ” عفوا حد 52 مليون سنتيم للمدير المالي و 30 مليون سنتيم لمديرة البرمجة والتسويق فيما كان نصيب مسؤول آخر بالمؤسسة الإعلامية حسب نفس المصدر 18 مليون سنتيم..!!
هذه “الحركة” حركت بعض مديري المؤسسة الذين عبروا عن تدمرهم و استيائهم للكيفية التي تدار بها الأمور بمؤسسة إعلامية المفروض فيها أن تكون نمودجا حيا في الحكامة و في التسيير..!!

هذا و تجدر الإشارة إلى أن المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية تدخل وعمل على إيقاف المسؤول عن “العملية” كما أمر أيضا بتوجيه توبيخ للمكلف بأداء أجور أطر ومستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة..!! في انتظار ما ستسفر عنه من نتائج أخرى لعملية وصفت بغير “المشرفة” ل”جهاز” المفروض فيه أن يكون مضربا للمثل في الإحتداء و لقدوة الحسنة تنتظر منه شريحة كبيرة من المتابعين داخل المغرب و كذا من خارجه “أعمالا” كبيرة و مشرفة خاصة و نحن على أبواب رمضان حيث يبقى “التلفزيون” و “برامج” التلفزيون من “المؤثثات” الكبيرة لليالي الشهر الفضيل بعد العبادات طبعا..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مصرع لاعب بقسم الهواة في مبارة نجم الشباب وحسنية بنسليمان إثر إصابته بأزمة قلبية..!!

لقي اللاعب رضا الساقي مصرعه اليوم الأحد خلال مشاركته في المبارة التي جمعت فريقي نجم الشباب…