‫الرئيسية‬ رياضة الناصري: “اللي ممكن يدار دابا هو مساندة اللاعبين والطاقم التقني باش يحقق الفريق نتائج مشرفة..”
رياضة - 19 يونيو 2021

الناصري: “اللي ممكن يدار دابا هو مساندة اللاعبين والطاقم التقني باش يحقق الفريق نتائج مشرفة..”

  • متابعة: محيي الدين محمد

سيكون عشاق القلعة الحمراء اليوم في الموعد لمتابعة مباراة فريقهم الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي التي ستقام مساء اليوم السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقد خضع وداد الأمة أمس لبرنامج دقيق تم خلاله عقد إجتماع تقني بأحد القاعات بالفندق الذي إلتأم فيه الفريق الأحمر قبل إجراء حصة تدريبية مسائية بمركب بنجلون استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز .

وتتضمن الكتيبة التي سيعتمد عليها المدرب البنزرتي في هذه الموقعة لائحة تضم 22 لاعبا، إذ لا تختلف كثيرا عن الكتيبة التي خاضت المباراة الأخيرة و التي كانت تتضمن 21 لاعبا …

لكن اللائحة الجديدة تسجل عودة اللاعب المتميز حنين، الذي كان متواجدا بأكادير مع فريق الأمل، بالإضافة إلى أبو الفتح الذي غاب بسبب الإيقاف بالبطولة… في حين تم تسجيل غياب اللاعب حيمود الغير مسجل باللائحة الأفريقية…

وعلى صعيد أخر، قال سعيد الناصيري بخصوص البرمجة ” نحن كعصبة أو كجامعة ملكية لكرة القدم أخذنا على عاتقنا بأن تنتهي منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في وقتها المحدد وتنطلق في شهر غشت المقبل”.

وأضاف رئيس القلعة الحمراء،  لاحدى الاذاعات الخاصة، “ إن انتهاء البطولة في وقتها المحدد سيترك الأندية تقوم بانتدابات في التواريخ المحددة من قبل الفيفا”.
وقال الناصيري “اللي ممكن يدار دابا هو مساندة اللاعبين والطاقم التقني والطبي باش يحقق الفريق نتائج مشرفة سواء في عصبة الأبطال الإفريقية أو في منافسات البطولة الوطنية أو في مسابقة كأس العرش”.

وبخصوص تصريح البنزرتي حول البرمجة، أكد الناصري بأنه يتقاسم مع المدرب نفس وجهة النظر، لكنه في واقع الامر الكل ملزم باحترام البرمجة الاستثنائية لهذا الموسم.

أما بخصوص حضور الجمهور إلى الملعب، قال الناصري “راسلنا الكاف بخصوص حضور الجمهور، والكاف ما عندوش مشكل فهاد الجانب لكنه ربط ذلك بشروط”.
وأضاف“شرط الكاف هو أن تسمح السلطات المحلية بحضور الجمهور، وبحكم أن بلادنا مازالت في حالة الطوارئ الصحية بسبب جائحة كورونا فإن القرار يبقى بيدها”.

وقال التاصري بخصوص اللاعب سكومة “إن اللاعب أصيب بعد مباراة الدفاع وتم عرضه على اللجنة الطبية للفريق .

أما بخصوص اللاعب المودن، فأكد الناصري بأنه تم التدخل لاعادته وهو الآن يلعب مع فريق الأمل .

وفي ما يتعلق بما يروج في الاعلام المصري حول انتقال لاعبي الوداد، قال الناصري ” نحن اليوم نركز على المنافسات التي دخلنا فيها للمراحل الحاسمة.. وكل الاخبار المتداولة لم نسمع عنها سوى من اعلام الاندية المنافسة وهي مجرد اشاعات، كما يمكن للاعلام المغربي ان يتحدث عن رغبتنا في ضم لاعبي الاندية المنافسة لنا”.

وأضاف فيما يتعلق بالنزاعات التي صدر في حقها أحكام قضائية ضد الوداد، أن جميع الملفات التي تم اصدار احكام في حق الوداد سيتم تسويتها .

وبخصوص مغادرته لوداد الأمة فقال الناصري، ” إن هذا السؤال سابق لأوانه مادمت قادرا على تسيير الوداد ومادمت القى الدعم من كافة المكونات فسأبقى.. واتمنى ان يكون الخلف افضل” .

وخلص قائد القلعة الحمراء بالقول، إننا نلعب على 3 واجهات ونطمح لتحقيق اكبر عدد من الالقاب، ولن ننزل ايدينا وسنقاتل لآخر رمق ونتمنى الدعم من كافة مكونات النادي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أولمبياد طوكيو 2020.. برقية تهنئة من جلالة الملك إلى البطل الأولمبي سفيان البقالي بمناسبة تتويجه بالميدالية الذهبية

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى البطـل الأولمبي سفيان البقالي بمناسبة ت…