‫الرئيسية‬ أخبار الساعة المعزوزي: أستقيل لأنه تم الزج بي في قيادة النقابة الوطنية للإعلام والصحافة دون علمي 
أخبار الساعة - 14 مارس 2021

المعزوزي: أستقيل لأنه تم الزج بي في قيادة النقابة الوطنية للإعلام والصحافة دون علمي 

قام الزميل الصحفي سعيد المعزوزي بتقديم استقالته بشكل مفاجئ إلى مكتب النقابة الوطنية للإعلام و الصحافة المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل بالدارالبيضاء.
وأكد المعزوزي للرأي العام الوطنيي أن استقالته جاءت بعد قناعة راسخة أن مكتب النقابة الذي ساهم في تأسيسه وحيث تم اختياره بإلحاح مسبق من باقي الأعضاء المؤسسين، أصبح لا تتواصل مع بعض أعضاء المكتب التنفيذي بشكل مستمر .
وقال المعزوزي، أنه تفاجئ بالكاتب العام وبعض من أعضاء المكتب التنفيذي يطلقون دورات تكوينية من مقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل دون أدنى تواصل أو تنسيق معه، معتبرا أن آخر دورة تكوينية قامت بتنظيمها النقابة بمثابة خرق مباشر لكل شروط السلامة والوقاية من وباء كورونا حسب ما نُشر من صور ببعض المواقع .
من جانب آخر، قال المعزوزوي أنه تفاجئ مند يوم تأسيس النقابة وخلال عملية انتخاب المجلس الوطني والترشيح للمهام داخل المكتب التنفيذي، بالطريقة التي مر بها الترشيح دون الاستناد إلى السير الذاتية للحاضرين أو العودة إلى مكانتهم المهنية وسمعتهم الوطنية والدولية، وهو ما جعله يغادر القاعة عائدا إليها بعد نصف ساعة ليجد نفسه قد زُج به كمستشار دون استشارته أو علمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سلطات الرباط تمنع أي تجمهر أو تجمع بالشارع العام تفاديا لخرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية

أكدت سلطات ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة منع أي تجمهر أو تجمع بالشارع العام، تفاديا لكل ما…