‫الرئيسية‬ جهات المجلس الجماعي لإنزكان ينفي العودة إلى توزيع ممتلكات على شكل ريع…..
جهات - 29 ديسمبر 2020

المجلس الجماعي لإنزكان ينفي العودة إلى توزيع ممتلكات على شكل ريع…..

انتشر خبر عزم المجلس الجماعي لإنزكان خلال الدورات المقبلة على بناء و توزيع ” كيوسكات” على بعض الجمعيات و خاصة الرياضية و بالتحديد الدفاع الحسني الرياضي السوسي و هلال تراست و أخرى ثقافية، حيث انتشر الخبر كالنار في الهشيم مخلفا تساؤلات و تدمر و تخوف وسط المعنيين رغم كونه غير موثوق منه، فالجمعيات تتساءل كيف يمكن انتقاء المستفيدين من وسط الكم الهائل من الجمعيات التي تشتكي ضعف مادي ملموس و خصوصا الرياضية منها؟ وما هي المعايير التي سيعتمدها المجلس لمنح هذه الهديا؟ و لماذا توزيعها في الوقت الراهن؟.

وفي اتصالنا بمسؤول رفيع المستوى بالمجلس الجماعي لإنزكان قصد الحصول على توضيح في الموضوع نفى الخبر جملة و تفصيلا، مؤكدا أنه مجرد إشاعة زائفة، وقال بالحرف : ” جئنا لتحمل المسؤولية كاملة على الوجه الصحيح، و حملنا على عاتقنا تصحيح مجموعة من الممارسات ألفها البعض في العهد السابق، و من ضمنها توزيع أموال و ممتلكات على شكل ريع تستفيذ منه بعض الفئات……”.

وجدير بالذكر، أن المجالس السابقة سجلت فضائح كبيرة في هذا المجال تجسدت في توزيع محلات و بقع باسم دعم المجال الرياضي و تحولت بقدرة قادر إلى ريع في جيوب بعض العاملين في كنف المجلس و رؤسائه السابقين، كما حصل بالنسبة لبعض المحلات بسوق الثلاثاء و سوق الجملة….. الخ.

+ رضوان الصاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نشرة جوية خاصة.. زخات مطرية قوية وتساقطات ثلجية من السبت إلى الاثنين بعدد من أقاليم المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات مطرية قوية، أحيانا رعدية، وتساقطات ثلجية سته…