‫الرئيسية‬ أخبار الساعة “الفراقشية” أو لصوص البهائم يفتتحون العام الجديد ب”غزوة” بولعوان..!!
أخبار الساعة - 1 يناير 2021

“الفراقشية” أو لصوص البهائم يفتتحون العام الجديد ب”غزوة” بولعوان..!!

استفاقت أسرة قروية بجماعة بولعوان قيادة خميس امتوح التابعة ترابيا لإقليم الجديدة في وقت مبكر من أول أيام العام الجديد على ضربة “فراقشية” كانت حصيلتها بقرتين إحداهما من النوع الجيد و المستورد و دراجة نارية..!!

الأسرة و مباشرة بعد اكتشافها للسرقة تقدمت بشكاية لمصالح الدرك الملكي بالمنطقة في انتظار فتح بحث في الموضوع و وضع اليد على الفاعل أو الفاعلين..!!
يذكر أن عمليات سرقة البهائم أو هجمات ‘الفراقشية” الليلية عرفت “نشاطا” كبيرا في الآونة الأخيرة خاصة بإقليم سطات و النواحي تماما كما حدث هنا في بولعوان ليلة رأس السنة حيث سبق و وجهوا “ضرباتهم” بالبروج و نواحيها، ابن احمد و سيدي العايدي و غيرهم من مناطق أخرى كثيرة بالإقليم..!! حوادث سرقة البهائم و مع تزايدها أصبح معها الفلاحون يضعون أيديهم على قلوبهم كلما حل الليل تحسبا و ترقبا لزوار الليل غير مرغوب فيهم لدرجة أصبح معها بعضهم يبيت فوق الأسطح و يستحيل أن يجده “الليل” خارج البيت..!!
عمليات السرقة و ضربات الفراقشية بهذا الشكل باتت تثير مخاوف و استياء القرويين خاصة مع وجود كل تلك “الباراجات” و “الرادارات” بمختلف الطرق و التي لا “تضبط” إلا البسطاء من السائقين الذين تجاوزوا سرعة (60) غالبا عن غير قصد في وقت يعيث فيه “الفراقشية” فسادا في الأرض..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سلا.. فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثت 6 أشخاص من عائلة واحدة بحي الرحمة

فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، بحث…