‫الرئيسية‬ أخبار الساعة الرميد: الملك عبر عن تمسكه باستمرار وزير دولته وأداء الأمانة 
أخبار الساعة - 1 مارس 2021

الرميد: الملك عبر عن تمسكه باستمرار وزير دولته وأداء الأمانة 

الرباط- خرج مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان عن صمته بخصوص استقالته من الحكومة يوم الجمعة الماضي، حيث كتب توضيحا بخصوص هذه الاستقالة وتراجعه عنها بعد أن تلقى يوم تقديم استقالته (أي الجمعة الماضي) اتصالا هاتفيا من جلالة الملك وعبر له عن تمسكه به للاستمرار في مهامه الوزارية. 
وقال الرميد الذي لا زال في مرحلة التعافي من آثار العملية الجراحية التي خضع لها صباح يوم السبت الماضي في تدوينة على صفتحه الفيسبوكية: سلام عليكم 
يشهد الله أني ما قدمت استقالتي من المهمة الحكومية إلى رئيس الحكومة، راجيا رفعها إلى جلالة الملك كما يقضي بذلك دستور المملكة إلا بعد أن أتعبني المرض، وأضناني العمل، بما يكتنفه من صعوبات وما يشوبه من إكراهات، خاصة وأني أجريت إلى الآن  ثلات عمليات جراحية خلال سنتين اثنتين. 
غير أن جلالة الملك حفظه الله، أبى إلا أن يتصل مساء يوم تقديم الاستقالة بكلمات أبوية تفوح بالحنان، وعبارات تشجيعية تتقاطر بندى المواساة، فكانت علاجا كافيا، وبلسما شافيا. 
وقد عبر جلالته عن تمسكه باستمرار وزير دولته في تحمل المسؤولية وأداء الأمانة،  فلم يكن أمامي إلا واجب الطاعة وسرعة الاستجابة. 
فشكرا لجلالة الملك حفظه الله. 
وشكرا لكل الاصدقاء والأحباب على مواساتهم بشتى الأشكال. 
وشكرا  للجميع على حسن الدعاء. 
وحفظ الله بلادنا وملكنا، والله الموفق والهادي الى سواء السبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رئيس جماعة لوطا يخصص مصاريف وتنقلات أعضاء المجلس للأعوان العرضيين والموسميين

أعلن المكي الحنودي رئيس جماعة لوطا باقليم الحسيمة عن تخصيص ميزانية مصاريف تنقلات الرئيس وك…