‫الرئيسية‬ رياضة الرجاء ينهزم أمام الزمالك بكازا بهدف نظيف برسم دوري عصبة الأبطال الإفريقية
رياضة - 19 أكتوبر 2020

الرجاء ينهزم أمام الزمالك بكازا بهدف نظيف برسم دوري عصبة الأبطال الإفريقية

انهزم فريق الرجاء الرياضي أمام ضيفه الزمالك المصري بهدف لصفر ، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الابطال الافريقية ، ليصعب من مهمته في لقاء الإياب الذي سيدور يوم 24 أكتوبر الجاري في ملعب القاهرة الدولي.

وقد سجل هدف فوز الفريق المصري صانع ألعاب الوداد البيضاوي السابق بنشرقي بضربة رأسية رائعة استقرت في شباك الحارس الرجاوي الزنايتي. وبذلك تكون الرجاء قد حدث حدوة غريمتها الوداد في تنافسهما على معانقة الهزيمة.

وبهذه الهزيمة المذلة للنسور الخضر أمام الزمالك في عقر الدار بهدف نظيف حيث احتفلوا بالأمس القريب بدرع البطولة الاحترافية، وانبطاح منافسه المباشر على البطولة وداد الأمة في مواجهة الأهلي المصري بهدفين دون رد داخل القلعة الحمراء بكازا، تنتصب أمام كرة القدم المغربية مجموعة من علامات الاستفهام حول ماذا جرى ليلة السبت والأحد لأكبر فريقين مغربيين سواء من حيث القاعدة الجماهرية أو الألقاب أو الإمكانيات المادية والبشرية.

فمثل هذه الهزائم تؤشر على أن بطولتنا الاحترافية باتت كسيحة رغم المساحيق التي تختفي خلفها تجاعيد سوء التسيير وانطفاء الروح الرياضية لدى عشاق المستديرة إذ حلت محلها العدوانية والكراهية المتبادلة بين جماهير فرق كرة القدم المغربية وعلى رأسها الجماهير الكازوية حيث كان عشاق الخضراء يتمنون خسارة القلعة الحمراء بل هناك من جاء ينفخ تحت رماد هزيمة هذه الأخيرة.

والشيء بالسيء يذكر فإن عشاق وداد الأمة لم يكونوا يلملمون جراح هزيمة فريقهم أو يكيلون المديح لنسور الرجاء حتى يعيدوا الاعتبار للكرة المغربية التي مع الأسف ركعت تحت أقدام الفراعنة بالملعب الشرفي بكازا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

محكمة العدل الأوروبية ستنظر مجددا خلال الأيام المقبلة في قضية ملف الصحراء المغربية

أفادت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم أن محكمة العدل الأوروبية ستنظر مجدداً خلال الأيام المقب…