‫الرئيسية‬ ثقافة و فن أكادير.. المختار سكلس و البايشا و رئيس مولودية الجرف يقودون خطوة إنسانية تجاه “يوسف طقطوقة”
ثقافة و فن - جهات - 27 فبراير 2021

أكادير.. المختار سكلس و البايشا و رئيس مولودية الجرف يقودون خطوة إنسانية تجاه “يوسف طقطوقة”

في خطوة غير مسبوقة قررت مجموعة من الفعاليات الرياضية رفع لافتة للتضامن مع المشجع الرياضي لحسنية أكادير يوسف طقطوقة الذي يمر من ظروف صحية جد حرجة.

وجاءت هاته الخطوة الرياضية بامتياز على هامش الديربي المحلي الذي جمع الجمعية الرياضية مولودية الجرف بالنادي الرياضي اتحاد فتح إنزكان و الذي انهزم فيه هذا الأخير بثلاث أهداف لواحد، ما أزم وضعية هذا الأخير في سبورة الترتيب بالقسم الثاني هواة بالجنوب.

وقد صادفت هاته الخطوة حضور متميز لعدد من الفعاليات الرياضية لمتابعة المقابلة المذكورة من قبيل الرئيس الحالي للنادي الرياضي أولمبيك الدشيرة و الرئيس السابق لإتحاد فتح إنزكان ابراهيم السعيدي و عمر حيميد رئيس سابق بعصبة سوس و رئيس سابق لعدد من الفرق بإنزكان (اتحاد كسيمة مسكينة و فتح إنزكان ).

إلى ذلك، قام رئيس فريق مولودية الجرف بمعية الفعاليات المذكورة مبارك البايشا و المختار سكلس و آخرون بزيارة ليوسف طقطوقة لمواساته و الإطلاع على حالته الصحية، كما دعت بالمناسبة كافة الفاعلين الرياضيين بالقيام بالتفاتة حقيقة تجاه هذا الرجل الذي خدم المجال الرياضي لسنوات و حسنية أكادير خصوصا، و كان مرافقا لها في جل المراحل بداية بالتتويجات المتتالية للحسنية بالبطولة إلى غاية أن أرقده المرض.

الخطوة سجلها التاريخ للبايشا و المختار سكلس و الجمعية الرياضية مولودية الجرف و رئيسها، بحيث لا يمكن لأي كان التفكير في مثل هذه الخطوة إلا إذا كنت تتوفر على حس رياضي متميز، هنيئا لهم بذلك شرعا و جمعوا……

+ رضوان الصاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وحدة طبية متنقلة تعزز المنظومة الصحية ببنجرير

متابعة: حسن البيضاوي تعززت المنظومة الصحية بإقليم الرحامنة باقتناء وحدة طبية متنقلة، تهدف …